أهم الاخباررياضه

أجويرو يقود السيتي لدور الستة عشر من كأس الاتحاد الانجليزي

انجلترا – سراج –  صعد فريقا مانشستر سيتي وليفربول إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما الفوز اليوم السبت في دور ال32 من البطولة.

ونجح مانشستر سيتي في تحويل تأخره بهدفين أمام ضيفه واتفورد إلى الفوز بأربعة أهداف بينما تغلب ليفربول على مضيفه بورنموث بهدفين دون رد وتأهلت خمسة فرق منافسة بالدوري الإنجليزي الممتاز إلى دور الستة عشر وهي سندرلاند وهال سيتي وسوانزي سيتي وساوثهامبتون وكارديف سيتي فيما ودع كريستال بالاس البطولة.

وفاز سوانزي سيتي على ملعب مضيفه برمنجهام سيتي بهدفين مقابل هدف وفاز سندرلاند على ضيفه كيديرمنستر بهدف نظيف وساوثهامبتون على ضيفه يوفيل تاون بهدفين نظيفين وهال سيتي على مضيفه ساوثيند بهدفين نظيفين وكارديف سيتي على مضيفه بولتون بهدف نظيف أيضا فيما سقط كريستال بالاس على ملعب مضيفه ويجان بهدفين مقابل هدف. وعلى ملعب الاتحاد فاجأ فريق واتفورد المنافس بدوري الدرجة الأولى مضيفه مانشستر سيتي وتقدم بهدفين عن طريق فرناندو فورستيري وتروي دينييه في الدقيقتين 21 و30 .

ولكن مانشستر سيتي انتفض في الشوط الثاني وتقمص المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو دور البطولة عبر تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 60 و79 و93 فيما تكفل الكسندر كولاروف بتسجيل الهدف الآخر في الدقيقة 87 . ولم يجد ليفربول أي عناء في عبور بورنموث المنافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي وحسم الفوز بهدف في كل شوط.

وتقدم لاعب الوسط النيجيري الدولي فيكتور موسيس بهدف لليفربول في الدقيقة 26 مستغلا تمريرة متقنة من زميله الأوروجوياني الدولي لويس سواريز. وأضاف المهاجم الإنجليزي الدولي دانيل ستوريدج الهدف الثاني في الدقيقة 60 إثر عرضية جديدة من المتألق سواريز. وعلى ملعب سندرلاند سجل تشارالامبوس مافرياس هدف الفوز الحاسم لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة. وعلى ملعب برمنجهام تقدم نوفاك بهدف لأصحاب الأرض ولكن ويلفريد بوني رد بهدفين لسوانزي سيتي في الدقيقتين 67 و.69 وعلى ملعب بولتون  قاد فريزر كامبل فريق كارديف سيتي للفوز بهدف سجله في الدقيقة 50 .

وعلى ملعب ساوثهامبتون تقدم جويليرمي دو برادو بهدف من ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 ثم أضاف سام جالاجر الهدف الثاني في الدقيقة 70 . وعلى ملعب ساوثند سجل ماتي فريات هدفي الفوز لهال سيتي في الدقيقتين 63 و.90 وصعد فريق ويجان المنافس بدوري الدرجة الأولى إلى دور الستة عشر عبر الفوز على ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف. وسجل بن واتسون وجيمس ماكلين هدفي ويجان في الدقيقتين 36 و76 بينما أحرز ارون ويلبراهام الهدف الوحيد لكريستال في الدقيقة 69 . وفي باقي المباريات فاز تشارلتون اتليتك على مضيفه هيديرسفيلد تاون بهدف نظيف وبرايتون على مضيفه بورت فايل 3 – 1 و شيفيلد وينزداي على مضيفه روشديل 2 – 1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى