الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 إسرائيل تشرع ببناء حدائق تلمودية على مقابر إسلامية ملاصقة للأقصى
راديو سراج
download

أهلي الخليل يصعد لوصافة دوري المحترفين مؤقتا باكتساحه جاره دورا

الخليل 29/11/2017 – اكتسح نادي أهلي الخليل، مساء اليوم الأربعاء، مستضيفه نادي شباب دورا بتسعة اهداف أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد دورا، ضمن مباريات الأسبوع العاشر لدوري المحترفين.

ومنح هذا الانتصار الكاسح الأهلي وصافة دوري المحترفين مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق الأهداف عن جاره الشباب الذي يلتقي مساء اليوم في قمة مباريات الدوري نادي هلال القدس، أما شباب دورا الذي تلقى هزيمته السادسة بقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وافتتح اللاعب محمد مراعبة التسجيل متأخرا للأهلي، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الـ35 من زمن الشوط الأول، وبعدها انهار دفاع دورا ليسجل خلدون الحلمان الهدف الثاني بعد دقائق من الهدف.

وفي الوقت القاتل من زمن الشوط عاد مراعبة وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له، لينتهي الشوط بتقدم الاهلي بثلاثية نظيفة.

ولم ينتظر الأهلي سوى دقيقتين لانطلاقة الشوط الثاني، حتى سجل له لاعبه اسلام البطران الهدف الرابع، ليقلص بعدها دورا النتيجة بإحرازه الهدف الوحيد في الدقيقة الـ52.

وسجل محمد مراعبة الهدف الخامس لفريقه والثالث له “هاتريك” في الدقيقة الـ55 من زمن الشوط الثاني، وجاء بعدها الدور على سامح مراعبة الذي سجل الهدف السادس في الدقيقة الـ61، وبعدها بدقائق سجل نفس اللاعب الهدف السابع.

واختتم اللاعب اسلام البطران مهرجان أهداف أهلي الخليل في الدقيقة الـ86 بإحرازه الهدفين الثامن والتاسع، لينتهي اللقاء باكتساح الأهلي لجاره دورا بتسعة  أهداف لهدف.

وفي لقاء آخر، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء مؤسسة البيرة وضيفه ثقافي طولكرم في اللقاء الذي احتضنه استاد ماجد أسعد في البيرة.

ورفع ثقافي طولكرم رصيده إلى 16 نقطة وبقي في المركز الخامس، بينما رفع البيرة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.