اقتصاد

اتحاد جمعيات حماية المستهلك يشيد بضبط المتلاعبين بأسعار الوقود

الخليل – سراج – حذر اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني عصر اليوم في بيان صحفي مركزي صدر عن المقر الرئيس للاتحاد بالخليل من وجود محطات محروقات تتلاعب باسعار المحروقات بحيث قامت ببيع البنزين بسعر 7.33 شيكل للتر الواحد وان السقف السعري لسعر اللتر الواحد من البنزين وفق تسعيرة هيئة البترول الفلسطينية لهذا الشهر الجاري هو 6.9 شيكل.

وافاد بيان الاتحاد ان محطة المحروقات التي انتهكت حق جمهور المستهلكين للبنزين من هذه المحطة من خلال تلاعبها بسعر البنزين كانت تسرق من كل متزود من هذه المحطة قيمة 43 أغورة في الليتر الواحد عن السعر المقرر من هيئة البترول .

ومن جهته اشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي بالاجراءات السريعة التي قام بها مدير هيئة البترول بالخليل محمد خلف الزرو وطاقم موظفي الهيئة بالتعاون مع مدير مديرية الاقتصاد الوطني بالخليل ماهر القيسي ومدير قسم حماية المستهلك في جنوب الضفة الغربية المهندس امجد قباجة وطاقم موظفي وزارة الاقتصاد بالخليل من ضبط هذه المحطة متلبسة بالتلاعب في عدادات المحطة .

وقد طالب الشيوخي بتحويل صاحب المحطة للقضاء بخاصة و ان جريمة التلاعب التي قامت بها المحطة جاءت في ظروف صعبه يعيشها اهلنا بالخليل نتيجة المنخفض الجوي وموجة الثلوج التي تركزت بالخليل وما اسفرت عنه من خسائر كبيرة . للمحافظة بشكل عام.

وفي نهاية البيان ناشد الشيوخي جمهور المستهلكين بضرورة استخدام المستهلكين لحقهم في المعرفة عند شراء أي سلعه مهما كانت واخذ الحيطة والحذر عند الشراء وتبليغ جمعيات حماية المستهلك وجهات الاختصاص عن أي تجاوزات يقوم بها أي تاجرأو أي مورد للسلع والخدمات باسرع وقت .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى