أهم الاخبارالخليل

الخليل: 9779 طالبا وطالبة تقدموا لامتحان الثانوية العامة

تقدم، اليوم السبت، 9779 طالبا وطالبة، لامتحان الثانوية العامة في كافة مديريات محافظة الخليل، موزعين على 105 قاعات.

وتفقد محافظ الخليل كامل حميد، قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة، يرافقه مدراء التربية والتعليم، وقادة الأجهزة الأمنية، وعدد من الشخصيات الرسمية والاهلية.

وأكد أن المحافظة وكافة المؤسسات المعنية جاهزة دوما لتوفير كافة الظروف المناسبة لتقديم الامتحانات، واوضح أنها بالتعاون مع المؤسسات ومديرية تربية وسط الخليل، استطاعت التغلب على العوائق المفروضة من قبل الاحتلال الإسرائيلي في المناطق المحاذية للبؤر الاستيطانية والمستوطنات في ارجاء المحافظة المختلفة وفي مدينة الخليل.

واشار حميد إلى نشر ما يزيد عن 400 رجل أمن لحفظ النظام وضمان سير الامتحانات بهدوء. ونوه إلى أن طواقم الارتباط العسكري والمدني يتابعون سير الامتحانات لتقديم ما بوسعهم من خدمات توفر الاجواء المريحة للطلبة.

وثمن مدراء التربية والتعليم في المحافظة، دور الاجهزة الامنية في توفير الأمن والنظام، ودور الهلال الأحمر والبلديات وكافة المؤسسات، التي تساهم في توفير الاجواء المريحة للطلبة خلال تقديمهم امتحان الثانوية العامة في كافة قاعات الثانوية العامة بالمحافظة.

من ناحيته، بين مدير تربية يطا خالد ابو شرار لــ”وفا” أن المديرية عملت على انشاء قاعتين احدهما في منطقة بدو عرب الصرايعة، وعدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة فيها 23 طالبا وطالبة، والأخرى في قرية التواني وعدد الطلبة فيها 12، للتسهيل عليهم بسبب احاطة المستوطنات بالمنطقتين الواقعتين جنوب الخليل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى