الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 الاحتلال يعتقل عشرة مواطنين من قلقيلية وبيت لحم والخليل
راديو سراج
21728254_10155069945107705_1265933099867664668_n

السموع يقصي هلال العاصمة ويبلغ نهائي كأس أبو عمار لأول مرة

بيت لحم 12/9/2017 – تأهل فريق شباب السموع “ليث الجنوب” مساء اليوم الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الشهيد أبو عمار، بفوزه على هلال القدس بالضربات الترجيحية بواقع 4-2، بعد أن انتهى اللقاء في وقته الاصلي والذي جمعهما على إستاد الخضر بهدف لمثله.

وجاء هدف السبق الاول في اللقاء لصالح السموع في الدقيقة الـ24 من زمن الشوط الاول، عن طريق كرة رأسية من المخضرم أحمد كشكش بعد أن تابع ركنية نفذها رضوان ابو كرش.

وأضاع أحمد أبو ناهية فرصة التعديل لهلال العاصمة في الدقيقة الـ 38 عندما وصلته الكرة في داخل الصندوق، تلاعب بالمدافع وتقدم وسددها بقوة كان لها الحارس عبد الصمد أبو سنينة بالمرصاد وابعدها الى ركنية، لينتهي الشوط بتقدم فريق السموع بهدف نظيف.

وفي مستهل الشوط الثاني، اهدر عدي الدباغ فرصة أخرى للهلال لتعديل النتيجة بعد متابعته لركنية محمد عبيد، لكنه سددها الى الخارج، وفي الدقيقة63 ضربة ثابته للهلال نفذها محمد عبيد إلى داخل منطقة الجزاء، فشل مراد اسماعيل في متابعة الكرة براسه لداخل الشباك.

واستطاع الهلال تعديل النتيجة في الدقيقة الـ72 عبر مراد اسماعيل بعد أن سدد كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس أبو سنينة.

وكاد الهلال أن يسجل هدفا ثانيا بعد هذا الهدف بدقائق، بعد أن صوب علي عدوي كرة قوية تصدى لها حارس السموع على دفعتين، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، ليتم اللجوء لركلات الحظ الترجيحية.

سجل للسموع احمد كشكش، وحسين جوهر، ورضوان ابو كرش، ومصطفى حسب الله، اما هلال القدس فأحرز له احمد أبو ناهية، وساري جاد الله، واهدر له محمد أبو خميس، وموسى بشير.

وحكم المباراة: مروان وزوز، وساعده خلدون أبو قبيطة، وشفيق اخليل، وحكما رابعا ممدوح حلاحله، وراقبها ابراهيم الحروب.