الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 أسعار العملات مقابل الشيقل
راديو سراج
جلالة

الشيوخي خلال لقائه بالقنصل الأردني يشيد بالموقف الحازم للملك عبد الله المساند للقضية الفلسطينية

الخليل 28/12/2017 – وأشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي خلال لقائه عصر اليوم مع قنصل المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور علاء العدوان في مكتب ممثلية المملكة برام الله بالموقف الحازم للملك عبد الله ابن الحسين المساند للقضية الفلسطينية ولقيادتنا وللحقوق الوطنية لشعبنا وبمقفه في حماية القدس والمقدسات الفلسطينية العربية الإسلامية وخصوصا في اعقاب إعلان ترمب القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة واشنطن إلى قدسنا عاصمة الدولة الفلسطينية .
 
وأشاد الشيوخي بالعلاقات أخوية والصداقة المتينة بين فلسطين والأردن قيادة وشعبا .
 
وثمن الدور التاريخي والريادي للقيادة الاردنية في صنع الاستقرار بالمنطقة وفي دعم قيادتنا الفلسطينية وحقوق شعبنا في كافة المحافل العربية والدولية .
 
ومشيدا بمحافظت المملكة الاردنية الهاشمية من خلال الوصاية الهاشمية على دورها الراسخ في حماية القدس، ودعم صمود أهلها، والحفاظ على المسجد الأقصى المبارك، وصون مقدساتنا الإسلامية والمسيحية”.
 
وشكر المواقف الاردنية التاريخية الداعمة للقضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تحافظ على القدس وفلسطين في جميع المراحل التاريخية وتقف اليوم المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله في مقدمة الصفوف للدفاع عن القضايا العربية والإسلامية وعن القدس والأقصى وعن المقدسات رافضا لقرار ترامب والتي تؤكد أن القدس عاصمة لدولة فلسطين.