الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 إسرائيل تشرع ببناء حدائق تلمودية على مقابر إسلامية ملاصقة للأقصى
راديو سراج
860x484

“الظاهرية” يُهدي شباب الخليل صدارة المحترفين بفوز شاق على المكبر

بيت لحم 29/11/2017 –  أزاح نادي الظاهرية “الغزلان”، نادي جبل المكبر عن صدارة دوري المحترفين، بفوزه الشاق عليه مساء اليوم الأربعاء، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد الخضر.

واحتاج الغزلان الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليحرز هدفه الثالث وهدف الفوز عبر نجمه أحمد ماهر.

المكبر بعد خسارته فقد الصدارة بفارق الاهداف لمصلحة شباب الخليل الذي تعادل مع هلال القدس بدون اهداف، اما الظاهرية فرفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن.

امسك المكبر بزمام الامور  مبكرا ولاحت له فرصة في الدقيقة الـ 14 لافتتاح التسجيل بعد قذيفة صاروخية اطلقها بهاء علقم، تألق الحارس احمد سلامه في ابعادها .

وشهدت الدقيقة الـ31 اجمل لقطات المباراة بدأت من نجم الظاهرية المتميز أحمد ماهر بعد أن تلاعب بالمدافعين ومرر الكرة بإتقان الى داخل الصندوق وصلت لزميله ليث خروب وامام المرمى سددها زاحفة على يسار الحارس وهدف السبق.

انقلب الحال بعد الهدف حيث دانت السيطرة لكتيبة الغزلان من خلال استحواذها على الكرة ومواصلتها الهجوم الضاعط، لينتهي الشوط الأول بتقدم الظاهرية بهدف وحيد.

في الشوط الثاني ومع الدقيقة الاولى احتسب الحكم ضربة جزاء للمكبر بعد أن لمس لاعب الظاهرية الكرة بيده، ترجمها ايمن خربط الى هدف التعادل .

واعلنت الدقيقة الـ55 عن تقدم المكبر بهدف ثان جاء برأسية المدافع هيثم ذيب بعد متابعته لضربة ركنية.

لم يمهل المكبر نادي الظاهرية كثيرا لتعديل النتيجة، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ60 عن طريق بهاء وريدات، السيناريو بدا من ضربة ثابته نفذها وريدات مباشرة ارتطمت بأحد المدافعين وسكنت الشباك.

واهدر أحمد ماهر في الدقيقة الـ79 فرصة التقدم بالنتيجة عندما مرر خروب الكرة له وانفرد مع الحارس الذي تألق في صدها وحرمان الغزلان من هدف.

ومع الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع وضع ماهر فريقه في المقدمة بإحرازه الهدف الثالث بعد تمريرة من ليث خروب فانفرد الماهر بالحارس وسددها زاحفة الى داخل الشباك.