الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 “حماس”: جهات قدمت دعما لوجستيا للموساد في عملية اغتيال الزواري
راديو سراج
IMG_0040

المحافظ حميد من السموع : ” سنلقي القبض على كافة الخارجين عن القانون “

الخليل 16/7/2017 – أكد محافظ الخليل كامل حميد ان الاجهزة الامنية الفلسطينية ستصل لكافة الخارجين عن القانون في كافة اماكن تواجدهم وسيتم محاسبتهم وفق القانون ولن يكون هناك أي تهاون مع من يعبث بحياة المواطنين وأمنهم .
 
جاءت تصريحات المحافظ حميد اثناء تفقده صباح اليوم الاحد بلدة السموع جنوب المحافظة يرافقه قائد المنطقة العميد ركن محمد ابو هيفا وأيضا ممثلي المؤسسة الامنية ومدير عام المحافظة خالد دودين وذلك بعد قيام عدد من الخارجين عن القانون بإطلاق النار وترويع المواطنين حيث أصدر حميد تعليماته بإرسال تعزيزات امنية الى البلدة وإلقاء القبض على كل من له يد في نشر الفوضى والفلتان في السموع .
 
وقال حميد ” نوجه رسالة لكافة الخارجين عن القانون أننا لهم بالمرصاد والاجراءات الامنية في السموع ستسمر حتى القبض عليهم جميعا ” ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس ” ابو مازن ” ورئيس الوزراء د . رامي الحمد الله لكافة ضباط وعناصر المؤسسة الامنية على جهودهم الكبيرة خلال الساعات الماضية والتي تكللت بالقاء القبض على 18 مطلوبا من أصل 24 حيث وجه المحافظ الدعوة لباقي المطلوبين بتسليم نفسهم فورا .
 
تفقد المحافظ العناصر الامنية في شوارع البلدة وقام بلقاء عدد من المواطنين الذين عبروا عن شكرهم لهذه الجهود والتي خلقت حالة من الارتياح والشعور بالطمأنينة لدى ابناء البلدة مطالبين باستمرار هذه الجهود حتى القبض على كافة مثيري الشغب والفوضى .
 
من ثم توجه حميد والوفد المرافق له الى بلدية السموع حيث كان في استقباله رئيس البلدية حاتم المحاريق واعضاء المجلس البلدي وعدد من وجهاء البلدة وقال المحاريق ” ان أي فلتان او جريمة يشوه سمعة هذا البلد المناضل الذي قدم الشهداء والجرحى والاسرى موجها الشكر للمحافظ والاجهزة الامنية مؤكدا مدى سعادة المواطنين في بسط الهدوء والقانون في السموع .