الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 بلدية الخليل وملتقى رجال الاعمال تبحثان سُبل التعاون المشترك
راديو سراج
592ded45c3618879488b4611

الوحدات يحقق فوزا شرفيا على الوحدة السوري ويودع كأس الاتحاد الآسيوي

عمان – حقق نادي الوحدات الأردني، الليلة الماضية، فوزا شرفيا على ضيفه نادي الوحدة السوري بهدف وحيد في لقاء اياب الدور نصف النهائي لمجموعة غرب آسيا، والذي جرى على استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة بالعاصمة عمان، أمام جمهور غفير تجاوز الـ15 ألف متفرج.

وتأهل نادي الوحدة السوري للدور النهائي للبطولة رغم هذه الهزيمة، بعد فوزه في لقاء الذهاب الذي جرى في العاصمة اللبنانية بيروت بأربعة أهداف لهدف، ليفوز في مجموع لقائي الذهاب والاياب بأربعة أهداف لهدفين.

وفشل الوحدات مرة أخرى في الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة كما حصل في السنوات الماضية ليخرج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم بعد حلوله ثالثا في الدوري الأردني، وخروجه من الدور نصف النهائي لبطولة الكأس امام غريمه التقليدي نادي الفيصلي الذي أحرز اللقب فيما بعد.

وبكر الوحدات في تسجيل الهدف الأول الذي تحقق في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول بعد كرة عرضية فشل حارس الوحدة طه موسى وأحد المدافعين في التعامل معها لتصل إلى عبد الله ذيب الذي سدد الكرة قوية بيسراه في الشباك.

وجاءت أخطر فرص الفريق السوري الضيف في الدقيقة الـ37 عبر لاعبه ونجمه رجا رافع من تسديدة بيسراه من على حافة صندوق الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي الوحدات وجانبت مرمى الحارس عامر شفيع، لينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدات بهدف نظيف.

شهد الشوط الثاني استمرار السيطرة المطلقة لنادي الوحدات الذي هدد مرمى ضيفه السوري في اكثر من مناسبة دون أن ينجح في التسجيل.

وسيلعب فريق الوحدة السوري في الدور النهائي لمجموعة غرب آسيا مع فريق القوة الجوية العراقي الذي تغلب على جاره الزوراء العراقي في نصف النهائي الثاني بهدفين لهدف بمجموع لقائي الذهاب والاياب.