الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 بلدية الخليل وملتقى رجال الاعمال تبحثان سُبل التعاون المشترك
راديو سراج
images

انتخاب لجنة تسيير اعمال اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم جنين

جنين – سراج – بحضور اعضاء اللجنة التحضيرية الاخ جمال الشاتي والاخ عبد الرازق ابو الهيجا وامين سر حركة فتح – اقليم جنين وممثلا عن دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير واعضاء اللجنة الشعبية للخدمات وحشد كبير من فعاليات مخيم جنين، تم اليوم الاربعاء مساء في مقر اللجنة الشعبية للخدمات عقد اجتماع حاشد لاختيار رئيس للجنة الشعبية في المخيم.

وفي ظل اجواء ايجابية وديمقراطية، وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني تم فتح باب الترشح لرئاسة اللجنة الشعبية، واعلن الاخ نضال ابو ناعسه انسحابه من الترشح للرئاسة، واشاد الاخ عطا ابو ارميله والحضور بروح المسؤولية الوطنية العالية الذي ابداه الاخ ابو ناعسه بانسحابه من الترشح لرئاسة اللجنة لصالح الاخ منتصر ابو الهيجا. وطالب ابو ارميله اللجنة التحضيرية الى الاسراع في الاعلان عن فتح باب الترشح لعضوية الهيئة العامة تمهيدا لاجراء الانتخابات في غضون الاشهر القليلة القادمة.

وتم انتخاب منتصر ابو الهيجا بالاجماع رئيسا للجنة الشعبية للخدمات في مخيم جنين لتسيير اعمال اللجنة خلال الفترة القادمة.

من ناحيته شكر رئيس اللجنة الشعبية الاخ منتصر ابو الهيجا اعضاء اللجنة الشعبية على ثقتهم العالية به داعيا كافة اهالي ومؤسسات وفعاليات مخيم جنين الى الالتفاف حول اللجنة الشعبية التي ستعمل للجميع بكل طاقاتها وامكانياتها لخدمة اهالي المخيم.