أخبارالخليل

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية

الخليل 10/11/2019 – استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين معالي الأستاذ احمد سعيد بيوض التميمي، السيد  مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية معالي الوزير الدكتور ناصر القطامي،  ورئيس وحدة البلدة القديمة بمحافظة الخليل السيدة سارة دعاجنه، بحضور  رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونواب رئيس الجامعة، والمدراء الإداريين.

رحب الأستاذ التميمي بالوفد الضيف، وأشاد بدعم الصناديق العربية والإسلامية للمؤسسات بشكل عام وجامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص، وأشاد بالشراكة ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين  وكافة القطاعات من باب المسؤولية المجتمعية، مُستعرضاً مسيرة الجامعة وتطورها على مُختلف المستويات العلمية من برامج ومختبرات وأبنية.

وأعرب الدكتور قطامي عن سعادته لهذا اللقاء في رحاب جامعة بوليتكنك فلسطين وبالتطور التكنولوجي والعمراني وبالإنجازات المُميّزة التي حققتها الجامعة  على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأكّد الدكتور قطامي على أھمیّة الاستثمار في التعلیم لتحقیق التنمیة المُستدامة واستقلال دولة فلسطین، مؤكداً على رؤیة الصناديق العربية والإسلامية في الارتقاء بمستوى التعليم العالي والبحث العلمي في دولة فلسطين لوضع استراتيجيات تخدم كافة أبناء الوطن.

وفي سياق مُتصل أشار التميمي إلى أهميّة توفير البنية التحتية اللازمة لتوفير الخدمات الطلابية ولتتيح للطلبة حرية ممارسة النشاطات اللامنهجية والفكرية والرياضية خلال أوقات فراغهم، وبأنّ جامعة بوليتكنك فلسطين قد شرعت في بناء  مبنى خدمات الطلبة الإبداعية ليكون صرحاً مُتكاملاً لتقديم كافة الخدمات الطلابية لأبنائها الطلبة، وهذا المبنى عصري سيجد فيه الطلبة مُتنفساً لممارسة نشاطاتهم وفعالياتهم التي تصقل شخصيتهم وتنمي قدراتهم في المجالات كافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى