الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 بلدية الخليل وملتقى رجال الاعمال تبحثان سُبل التعاون المشترك
راديو سراج
IMG_9283

حميد وأبو هليل يتفقدان قاعة امتحان الثانوية العامة في مديرية التربية والتعليم/جنوب الخليل

تفقد عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد ومدير التربية والتعليم /جنوب الخليل أ.فوزي أبو هليل قاعات امتحان الثانوية العامة (الانجاز) في اليوم الثاني من الامتحان لمادة اللغة العربية (الورقة الأولى) .
 
بدأت الجولة بقاعة مدرسة ذكور إذنا الثانوية بحضور رئيس بلدية إذنا معمر طميزي ومدير شرطة مركز إذنا ،ثم زيارة مدرسة بنات دورا الثانوية ومدرسة بنات الأقصى بحضور رئيس بلدية دورا الدكتور نعمان عمرو ومديري المؤسسات الحكومية في مدينة دورا.
 
وخلال تفقده للقاعات نقل حميد تحيات سيادة الرئيس محمود عباس للطلبة موضحا إن الدولة وضعت كافة الوزارات والأجهزة لخدمة الطلبة متمنيا من الجميع التفوق والحصول على نتائج عالية، متمنيا أيضا أن تكون هذه النتائج في ظل قيام دولة فلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف .
 
من جهته تحدث أبو هليل عن حرص المديرية على توفير كافة الأجواء الهادئة والمريحة للطلبة داعيا إياهم إلى الابتعاد عن ما يثير القلق والتوتر متحدثا لهم عن أهمية هذه المرحلة التي حرصت وزارة التربية والتعليم العالي على إطلاق اسم الانجاز الذي يحمل مضامين كبيرة لصالح الطلبة متمنيا من الطلبة تحقيق انجاز مميز في الامتحان.
 
كما تفقد مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور محمد عواد أيضا في نفس اليوم الاثنين عدة قاعات.
 
علما أن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة (الانجاز) لهذا العام في تربية وتعليم جنوب الخليل بلغ 2467 طالب وطالبه وموزعين على 28 قاعة.