أهم الاخبارالخليل

حميد يترأس اجتماع اللجنة الامنية العليا

الخليل – ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الاحد الاجتماع الدوري للجنة الامنية العليا في المحافظة والمكون من مدراء المؤسسة الامنية ، وذلك ضمن الجهود الحثيثة والمتواصلة لفرض النظام والقانون وتوفير الامن للمواطنين .
 
بداية الاجتماع شكر المحافظ حميد قادة المؤسسة الامنية على عملهم المميز والرائع خلال الفترة الماضية على جميع المستويات وفي كافة ارجاء المحافظة والذي ينسجم مع توجيهات الرئيس محمود عباس ” ابو مازن ” الدائمة في حماية المواطنين وتوفير الامن لهم رغم كل الظروف الصعبة ومعيقات الاحتلال .
 
ومن ثم ناقشت اللجنة اخر المستجدات والقضايا الهامة والتي من أبرزها الانتخابات المحلية المقبلة والاستعداد لتوفير كل ما هوا مطلوب لنجاحها لما تمثله مع عرس ديمقراطي وطني ، وكذلك متابعة ملف المركبات الغير قانونية ومحاربتها حتى القضاء عليها لما تمثله من خطر على حياة المواطنين .
 
تابعة اللجنة جريمة مقتل الشاب نداء خلايلة من بلدة السموع والعطوة العشائرية التي حصلت حيث تم التأكيد على ان يد العدالة سوف تطال كافة المجرمين والخارجين عن القانون في كافة اماكن تواجدهم وتقديمهم للعدالة والقضاء .
 
يذكر ان اللجنة الامنية العليا تعمل منذ سنوات بشكل دوري وشكلت نقلة نوعية في العمل الامني في محافظة الخليل والتي كان لها أثر كبير في الشارع من خلال فرض الامن والنظام وذلك بتنسيق كامل بين الاجهزة الامنية بشكل تكاملي في كافة ارجاء محافظة الخليل رغم كونها الاكبر جغرافيا وسكانيا ولكنها باتت نموذجا مميزا في العمل الامني الموحد والوطني بامتياز .
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى