أهم الاخبارالخليل

حميد يستقبل رئيس أساقفة كانتربري

الخليل – أعرب رئيس أساقفة مدينة كانتربري، في جنوب إنجلترا، جاستن ويلبي، عن “حزنه وأسفه العميقين” جراء ما شاهده من معاناة المواطنين الفلسطينيين في الارض التي علمت السلام للعالم أجمع .
 
جاءت تصريحاته اثناء لقاءه محافظ الخليل كامل حميد صباح اليوم الاربعاء في مقر المحافظة ضمن جولة شملت زيارة البلدة القديمة ومسافر يطا للإطلاع عن كثب حول الاوضاع في المحافظة والمعاناة التي يعيشها ابناء الشعب الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال العنصرية .
 
رحب حميد بهذه الزيارة الهامة معبرا عن شكره للوفد الضيف لتضامنه مع الشعب الفلسطيني ومن ثم استعرض الوضع في المحافظة على كافة المستويات خصوصا ما يتعلق بالانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة وعمليات التهويد وحرمان المواطن الفلسطيني من أبسط حقوقه الانسانية .
 
قال المحافظ ان فلسطين هي بلد التسامح والترابط والسلام ولكنها اليوم وجراء الاحتلال الاسرائيلي تعيش حياة صعبة وخوف تحت وطأة الضغوطات والاعتداءات الممنهجة من قبل الاحتلال ومستوطنيه .
 
من جانبه أشار رئيس أساقفة كانتربري إلى الصعوبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني والى المعاناة التي شاهدها اثناء جولته في عدة مناطق داعيا الى رفع الظلم والمعاناة عن الشعب الفلسطيني والعيش بسلام بعيدا عن أي ضغوطات .
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى