أخبارالخليل

خلال موجة الحر الأخيرة.. إطفائية بلدية الخليل تتعامل مع أكثر من 350 حريقاً في مدينة الخليل

الخليل 25/5/2019 – تعاملت إطفائية بلدية الخليل مع أكثر من 350 حريقاً في المدينة، وذلك خلال موجة الحر التي ضربت البلاد منذ صباح الأربعاء وتواصلت حتى فجر اليوم السبت، حيث توقعت الأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اعتباراً من اليوم السبت.

وأوضح رئيس قسم الإطفاء والسلامة العامة أيمن ناصر الدين أنّ الإطفائية تلقت ما يزيد عن 350 نداء استغاثة معظمها حرائق أعشاب جافة وصلت إلى 265 حريقاً، وأخرى تنوعت بين حريق إطارات وهياكل سيارات ونفايات ومحلات تجارية مختلفة، وعزى ناصر الدين أسباب الحرائق نتيجةً لارتفاع درجات الحرارة بالإضافة إلى عبث الأطفال وإهمال بعض المواطنين، مبيناً أنّ البلدية كانت قد حذرت سابقاً من ارتفاع درجات الحرارة ودعت المواطنين إلى الالتزام بإرشادات السلامة العامة، حفاظاً على حياتهم وممتلكاتهم.

من جانبه، أشاد رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة بجهود طواقم الإطفائية، الذين عملوا على مدار الساعة رغم الظروف الجوية الصعبة في الشهر الفضيل، شاكراً كافة الطواقم العاملة في الإطفائية على سرعة الاستجابة والمساهمة في الحفاظ على أرواح المواطنين، رغم شح الامكانيات والآليات المتوفرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى