رياضه

دورتموند يكتسح جاره شالكه في ديربي الرور بعد عودة منافسات الدوري الألماني

المانيا 17/5/2020 – اكتسح بوروسيا دورتموند جاره وضيفه شالكه برباعية نظيفة (4-0)، في ديربي الرور امس السبت في المرحلة 26 من الدوري الألماني بعد استئناف المباريات، بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.
 
وبدا كل شيء غريباً في ملعب سيغنال إيدونا بارك المعتاد على هدير الجماهير بين جنباته خصوصاً في مدرجه الجنوبي، إذ أجريت قرعة بداية المباراة بدون اي اقتراب، وسمعنا أغنية جماهير دورتموند “لن تمشي وحدك أبداً” المستلهمة من جماهير ليفربول بواسطة آلات التسجيل في الملعب.
 
ومع بداية المباراة باتت أصوات المدربين ومساعديهم وحتى اللاعبين مسموعة مع الصدى، لكن كل هذه الأمور لم تمنع من سيطرة دورتموند على المباراة بفضل تألق نجومه، هالاند، غيريرو، هازارد، حكيمي.
 
وسجل لدورتموند النجم النرويجي إيرلينغ هالاند 29، اتبعه البرتغالي رافاييل غيريرو 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم دورتموند 2-0.
 
في الثاني؛ وبعد 3 دقائق فقط من صافرة الإنطلاق، زرع البلجيكي ثورغن هازارد الهدف الثالث 48، ثم أوصل المباراة إلى نهايتها عملياً، غيريرو بفضل توقيعه على الهدف الرابع 63.
 
وصار رصيد دورتموند 54 نقطة في المركز الثاني على بعد نقطة واحدة من بايرن ميونيخ المتصدر والذي يلعب اليوم الأحد مع مستضيفه يونيون برلين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى