أخبارالخليل

رئيس بلدية الخليل ومدير التربية والتعليم يتفقدان سير العمل في عدة مدارس قُبيل بدء العام الدراسي الجديد

الخليل 22/8/2019 – تفقد رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة ومدير التربية والتعليم في الخليل أ. عاطف الجمل اليوم الأربعاء، مجموعة من المدارس الجديدة في المدينة، يرافقهما عدد من أعضاء المجلس البلدي ومهندسي البلدية والتربية، للوقوف على آخر المستجدات وإنجازات طواقم البلدية في أعمال الصيانة، استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019-2020.

وأوضح مدير الإدارة الهندسية في بلدية الخليل المهندس أمجد اعبيدو أنّ كوادر البلدية تولت أعمال الصيانة بالكامل في مدارس المدينة المختلفة بناءً على دراسة احتياجات المدارس، مشيراً إلى أنّ أعمال الصيانة شملت إعادة تأهيل الوحد الصحية، أعمال الدهان والبلاط والألمنيوم، بناء أسوار، توسعة مرافق بعض المدارس، إضافة غرف صفية، تأهيل المقاصف، وتعبيد ساحات المدارس والطرق المؤدية إليها ودهان الشوارع المحيطة بها لتحديد خطوط المشاة، لتوفير أعلى درجات السلامة لطلبة المدارس وتوفير بيئة مدرسية مناسبة.

وثمن أبو سنينة دور المجتمع المحلي والأيادي البيضاء على تبرعاتهم السخية لإنشاء المدارس على نفقتهم الخاصة، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح مدرستين نموذجيتين مطلع العام الدراسي الجديد، تم إنشاؤهما بالكامل على نفقة أهل الخير من مدينة خليل الرحمن المعطاءة، مشيداً بالعلاقة التكاملية التي تربط البلدية بمديرية التربية والتعليم وكافة مؤسسات المجتمع.

وأثنى “الجمل” على جهود البلدية والمجتمع المحلي في دعم وإنشاء مدارس حديثة والتي من شأنها دعم المسيرة التعليمية ورفع المستوى التعليمي لطلبة المدارس، وذلك من خلال وجود مدارس تستوعب عدد الطلبة المتزايد سنوياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى