الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 النيابة العامة والشرطة يحققان بوفاة مواطنة جنوب جنين
راديو سراج
426

رئيس بلدية الخليل يبحث دعم مشاريع سياحية مع السفير السويسري في فلسطين

الخليل 11/10/2017 – استقبل رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة في مكتبه بدار البلدية اليوم الأربعاء، السفير السويسري في فلسطين جوليان ثوني، لبحث سبل التعاون المشترك خاصة في المجال السياحي وتعزيز العلاقات بين البلدية وبلديات سويسرا ومناقشة تداعيات القرار الاسرائيلي العنصري القاضي بتشكيل مجلس لإدارة شؤون المستوطنين في الخليل.
 
وأطلع أبو سنينة الضيف على آخر المستجدات والأوضاع في مدينة الخليل مقدما ً شرحا ً تفصيليا ً حول خطورة القرار الاسرائيلي العنصري القاضي بتشكيل مجلس لإدارة شؤون المستوطنين في قلب الخليل وتداعياته الخطيرة المتمثله بضم مساحات واسعة من الخليل لصالح الإستيطان والمستوطنين.
 
وبحث رئيس البلدية سبل الدعم السويسري لمدينة الخليل في المجالات المختلفة وخاصة السياحي، مؤكداً أهمية التعاون مع البلديات السويسرية والتطلع الى توقيع اتفاقات توأمة معها لتعزيز التعاون والتواصل ونقل الخبرات.
 
بدوره أكد السفير ثوني، على استعداده للتعاون الكبير مع بلدية الخليل في المجال السياحي ودعم هذا القطاع الهام خاصة بعد إدراج الخليل على قائمة التراث العالمي وإعتبارها مدينة حرفية عالمية، اضافة لتشجيع السياح السويسريين على زيارة المدينة والتعرف على تاريخها وحضارتها.