أخبارالخليل

غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون مع مديرية العمل ومكتب التشغيل

الخليل 11/6/2019 – استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مدير مديرية عمل الخليل السيد محمد شلالدة والمهندسة جيهان الدحنوس مديرة مكتب التشغيل لبحث التعاون وتعزيز فرص العمل المشترك لما فيه المصلحة العامة للطرفين، ولسوق العمل الذي تعتبر خدمته هدفا أساسياً.
 
وقد بحق الطرفان مواضيع متعددة خلال اللقاء منها عمل مكتب التشغيل والتعاون مع ركن التشغيل في الغرفة التجارية، والتعاون القائم بين الغرفة التجارية ووزارة العمل في مجال التدريب المهني والتقني، إضافة لتفعيل مشاركة الغرفة التجارية في جولات مكتب التشغيل على المنشآت لمراقبة اوضاع التشغيل في المحافظة.
 
كما تطرق الحضور خلال النقاشات لموضوع المخالفات التي تصدرها طواقم وزارة العمل بحق المنشآت المخالفة، واتفق الجانبان على ان تقوم الوزارة بتزويد الغرفة التجارية بمتطلبات القانون الفلسطيني بخصوص التشغيل والسلامة المهنية لتعميمها على الهيئة العامة، اضافة لتبليغ الغرفة بالمخالفات التي يتم تحريرها بحق المنشآت المخالفة من منطلق التواصل بين الطرفين.
 
وتطرق الطرفان خلال الاجتماع لموضوع توسيع قاعدة المؤسسات الأعضاء في مجلس التشغيل، وآليات تفعيل المجلس لتحقيق اهدافه ، إضافة لقضية الاستفادة المشتركة من مشروع التعاون الالماني الجديد والمزمع اطلاقه خلال الفترة القريبة الماضية.
 
وفي نهاية اللقاء شكر طاقم وزارة العمل رئيس واعضاء الغرفة التجارية ومديرها العام، ومدراء الدوائر الشريكة على حسن الاستقبال.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى