أخباررام الله

“فتح” تتخذ عدة قرارات بخصوص واقعة دير قديس

رام الله 14/6/2019 – قررت اللجنة المكلفة بالتحقيق مع رئيس مجلس قروي دير قديس راضي ناصر، والمكونة من اقليم رام الله والبيرة ومفوضية التعبئة والتنظيم، فصل راضي ناصر من حركة “فتح” بشكل قطعي، والعمل على حجب الثقة عنه في مجلس قروي دير قديس لأنه مرشح حركة “فتح” للمجلس، كما قررت إحالة اسماء الذين شاركوا في العرس مع المستوطنين في دير قديس الى الجهات الأمنية المختصة لأخذ المقتضى القانوني بحقهم.

“التربية” تستهجن الواقعة وتشكّل لجنة تحقيق مع  مدير إداري في إحدى مديرياتها

من جهتها استهجنت وزارة التربية والتعليم، ما شهده حفل زواج أحد أبناء العاملين في إحدى مديرياتها من مشاركة مستوطنين، معتبرة أن الحدث انتهاك صارخ لكل الأعراف والقيم وطنياً وتربوياً وإدارياً، وهو ما ستتعامل معه الوزارة بكل حزم وفاء لدماء شهدائنا ومعاناة أسرانا.

وأكدت “التربية” في بيان شديد اللهجة أنها بادرت إلى وقف الموظف عن العمل وتشكيل لجنة تحقيق باشرت عملها فعلياً، مع التزام الوزارة بالتعاطي مع الموضوع بكل شفافية ومكاشفة.

وجددت الوزارة، تأكيدها على أن صوْن القيم الوطنية والوفاء لها هو نهج أصيل، ومرتكز رئيس لم –ولن- يكون بأي حال من الأحوال موضع نقاش، وأنها لن تتهاون مع كل اختراق لهذا المبدأ وستتعامل بكل حزم مع أي تجاوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى