الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 النيابة العامة والشرطة يحققان بوفاة مواطنة جنوب جنين
راديو سراج
972b1284b4884e0780060947af32e2dd-620x330

كهرباء الخليل أنهت عمليات غسيل وصيانة محطات تحويل وخطوط الضغط العالي

الخليل 24/9/2017 – أنهت الدائرة الفنية في كهرباء الخليل غسيل خطوط ضغط عالي ومحطات التحويل الرئيسية في جميع المناطق التي تقع ضمن امتياز كهرباء الخليل استعداداً لاستقبال فصل الشتاء.
 
من جانبه أفاد المهندس عبد الرؤوف الشيخ مدير عام كهرباء الخليل أن عملية غسيل خطوط الضغط العالي والشبكات والمحطات الرئيسة التي تتم بشكل دوري كل عام بالتعاون مع اطفائية بلدية الخليل، والتي تهدف إلى إزالة الغبار والأتربة التي تتجمع على تلك الخطوط خلال فترة الصيف، وذلك تجنباً لحدوث أعطال أو انقطاع مفاجئ للكهرباء.
 
وأوضح المهندس الشيخ أن كهرباء الخليل قامت بتجهيز الفرق الفنية والهندسية التي تعمل في الميدان على مدار الساعة بمتطلبات السلامة العامة، وتوفير الأدوات اللازمة لصيانة الشبكات والمحطات الرئيسة حتى تتمكن هذه الفرق من القيام بمهامها بالشكل المطلوب خلال عملية تنظيف المحطات.
 
كما أكد رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو اسنينة أن ذلك يأتي ضمن مساعي بلدية الخليل وكهرباء الخليل الرامية لتطوير خدماتها، وذلك بالعمل على مدار الساعة بكامل طاقمها الفني والهندسي لتحسين جودة التيار الكهربائي والارتقاء بخدماتها في مختلف مناطق الامتياز، بما يضمن توفير مستوى خدمات أفضل للمشتركين ورفع مستوى السلامة العامة في هذه المناطق.