الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 مسلماني هوم تُطلق حملة اقشط واربح مع سامسونج

مسلماني هوم تُطلق حملة اقشط واربح مع سامسونج

رام الله 20/12/2017 – أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حملة جديدة بعنوان (اقشط واربح مع سامسونج) على مُنتجات سامسونج المُتواجدة في معارض مسلماني هوم، والتي تنتشر في الضفة الغربية في كل من الخليل، نابلس، طولكرم والقدس.
 
وأوضح بشير المسلماني مُدير إدارة المبيعات أن آلية الحملة ستكون من خلال شراء أي من منتجات سامسونج: كالثلاجة، التلفزيون، الغسالة، المكيف، المكنسة كهربائية، المايكروويف، حيث يحصل الزبون على بطاقة (اقشط واربح مع سامسونج) التي ستخوله ليربح العديد من أجهزة سامسونج الكهربائية أو آلاف الجوائز من أفخم ماركات الأدوات المنزلية بعد قشطها.
 
وتابع المسلماني أنه إضافة لحملة اقشط واربح مع سامسونج تستمر حملة أخرى أطلقت مسبقاً بعنوان (اكس لارج)، وتقوم هذه الحملة على عُروض وتخفيضات حقيقية على المُنتجات المُتوفرة في معارض مسلماني هوم من خلال خُصومات عالية ومُميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية تصل إلى 50%، حيث تُقسم الحملة لثمانية حُزم مُختلفة لكل حُزمة خصمها الخاص وهداياها المُتنوعة من أفضل الماركات العالمية.
 
وأضاف: “إن شركة مسلماني هوم تُقدم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضِمنها التسهيلات المالية التي من شأن المُواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، والاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية”.
 
وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة التي تستمر حتى تاريخ 15/1/2018، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.
 
يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:
 
Samsung, Tefal, Moulinex, Pyrex, Lofra , Luminarc, Ariston, Haier, Bompani, TurboAir, Elica, Rowenta, Babyliss, Babyliss PRO, Krups, OXO, Home Market, Tescoma, Ocean.
 
حيث تنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في الضفة الغربية في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.
 

شاهد أيضاً

الخليل على موعد مع إعادة تأهيلها خلال عام 2018

الخليل 2/3/2018 – حققت بلدية الخليل اختراقاً كبيراً في مجال حصولها على تمويل من أطراف …