الرئيسية 5 رياضه 5 “السموع” يفوز على “دورا” بهدف وحيد في الوقت القاتل بدوري المحترفين

“السموع” يفوز على “دورا” بهدف وحيد في الوقت القاتل بدوري المحترفين

بيت لحم 25/1/2018 – استهل فريق شباب السموع “ليث الجنوب” مرحلة الإياب من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم، بفوز صعب على أصحاب الأرض، شباب دورا بهدف وحيد في الوقت بدل الضائع، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على ستاد دورا ضمن الأسبوع الثالث عشر.

جاءت المباراة دون المستوى وحالت الظروف الجوية الماطرة امام الفريقين من الظهور بشكل أفضل.

بعد الفوز احتل السموع الترتيب السابع برصيد 15 نقطة بانتظار ما سيتمخض عنه نتائج الأسبوع الأول من مرحلة الإياب. اما “دورا” فتجمد رصيده عند النقطة 9 في المركز ما قبل الأخير (الحادي عشر).

شوط المباراة الأول جاء فاترا مع غياب الفرص المحققة رغم افضلية “للسموع”. في الشوط الثاني لم يتغير الحال مع تحسن في أداء “دورا”.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع هدف المباراة الوحيد لمصلحة السموع عندما تكمن القناص اياد أبو غرقود من هز الشباك برأسية جميلة، بعد متابعة كرة طارق أبو غنيمة.

وتتواصل مباريات الأسبوع الثالث عشر، ان سمحت الأحوال الجوية، غدا الجمعة بلقاءين على النحو التالي:

ثقافي طولكرم/ شباب الظاهرية الساعة الرابعة مساء على ملعب الشهيد جمال غانم

شباب الخليل / شباب الخضر الساعة الرابعة مساء على ملعب الحسين بن علي

ويختتم الأسبوع يوم السبت، بلقاءين أيضا، عندما يستقبل مركز بلاطة شقيقه مؤسسة البيرة عل ملعب نابلس البلدي الساعة الرابعة مساء. في حين اهلي الخليل سيكون في مواجهة جبل المكبر على إستاد دورا الساعة الرابعة مساء.

وتأجلت مباراة هلال القدس وترجي وادي النيص بسبب مشاركة الأول في التصفيات التأهيلية المؤهلة للمجموعات المقررة يوم الاثنين المقبل في سلطنة عمان امام السويق العماني، علما ان اللقاء الأول انتهى في فلسطين بفوز الضيوف بهدف وحيد.

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني يواصل تقدمه في تصنيف “الفيفا” ويصعد للمركز الـ80

زيوريخ 21/12/2017 – حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم، انجازا تاريخيا جديدا في التصنيف الصادر عن الاتحاد …