الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 غرفة الخليل تبدأ برنامجاً للتدريب والتشغيل في قطاع البلاستيك

غرفة الخليل تبدأ برنامجاً للتدريب والتشغيل في قطاع البلاستيك

الخليل 5/2/2018 – ضمن مشروع “الدورات قصيرة الأمد” التي تعقدها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل من خلال دائرة التدريب المهني، بدأت غرفة الخليل أول اللقاءات للمهتمين بالعمل في مجال الصناعات البلاستيكية، وذلك بتمويل مع وكالة التعاون الألماني (GIZ)، وبالتعاون مع اتحاد الصناعات البلاستيكية.
 
ويشمل هذا المشروع تقديم تدريب نظري وعملي للملتحقين الذين نجحوا في المقابلات التي تم إجراؤها لهم في مقر الغرفة مؤخراً، لينتهي هذا المشروع بتوظيفهم في نفس المنشآت الصناعية البلاستيكية التي سيتدربون فيها.
 
ورحب مدير دائرة التدريب المهني مجدي القاعود بالملتحقين الخريجين، مؤكداً ان الغرفة التجارية تهدف إلى توفير فرص عمل للأيدي العاملة بعد تأهيلها نظرياً وعملياً من خلال مدربين أكفاء، وشكر وكالة التعاون الألماني واتحاد الصناعات البلاستيكية على تعاونهما مع الغرفة التجارية لإنجاح هذا المشروع.
 
أما مدير عام اتحاد الصناعات البلاستيكية عبد المنعم الشريف فشكر الغرفة التجارية على مبادرتها لعقد هذا البرنامج، مؤكدأ انه يهدف إلى رفد المنشآت الصناعية البلاستيكية بالأيدي العاملة المؤهلة والمدربة.
 
يذكر أن هذا التدريب سيتبعه 3 برامج أخرى في نفس المجال تستمر حتى منتصف العام الحالي، يشرف عليها نظرياً المدرب أنس أبو تبانة.
 

شاهد أيضاً

الخليل على موعد مع إعادة تأهيلها خلال عام 2018

الخليل 2/3/2018 – حققت بلدية الخليل اختراقاً كبيراً في مجال حصولها على تمويل من أطراف …