الرئيسية 5 أهم الاخبار 5 مدينة الخليل تنتخب مجلسها الشبابي

مدينة الخليل تنتخب مجلسها الشبابي

الخليل 5/2/2018 – أقيم في قاعة مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، انتخابات مجلس شبابي بلدية الخليل، بحضور أكثر من مائتا شاب وشابة، جاء ذلك تحت إشراف محمود أبو صبيح مدير دائرة الانشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل، وأماني أبو سنينة ورياح أبو سنينة من محافظة الخليل وأيمن القواسمي ممثلاً عن مؤسسات المجتمع.
 
حيث رحب أبو صبيح بالحضور ناقلاً لهم تحيات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وأعضاء المجلس البلدي، مؤكداً اهتمام المجلس البلدي بقطاع الشباب والذي يعتبر من أولويات الخطة الاستراتيجية للبلدية.
 
من جانبه، تحدث عصام وزوز رئيس المجلس الشبابي السابق عن أهمية الانتخابات ومدى الاستفادة من هذا المجلس للشباب، مبيناً الأعمال والانشطة التي قام بها المجلس خلال الفترة السابقة، وبعدها تم فتح باب الترشح للحضور، وتمت الانتخابات تحت أجواءٍ ديمقراطية، وكانت النتائج على النحو التالي:
 
رجائي مسودي رئيساً للمجلس الشبابي، وشروق الجعبري نائبته، معتز أبو منشار، سامر الشعراوي، هبة أبو سنينة، رزان النتشة، عمار أبو حسين، ميرفت النتشة، عادل الكركي، زيدان طه، محمد العجلوني، ربحي أبو صبيح، ضياء أبو تركي، أنس الجعبري، ريما الجعبري أعضاء المجلس الشبابي.
 
من جهته أكد رئيس مجلس شبابي بلدية الخليل مسودي، أن العمل الشبابي في المدينة، لن يتوقف عند أي حدود، مشيراً إلى أن طاقات العمل التطوعي موجودة في كل الميادين وعلى جميع الأصعدة. وقال مسودي:” بأن بلدية الخليل هي أم المؤسسات والحاضنة الأولى للشباب الرياديين المبدعين وأن مجلسه الذي يعتبره نخبة الشباب الفلسطيني خاصة في مدينة الخليل، متحمس للعمل في دورته الجديدة تحت ظل بلدية الخليل”.
 
هذا والتقى رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة في مكتبه، المجلس الشبابي المنتخب، مباركاً لهم فوزهم في الانتخابات التي جرت بأجواء ديمقراطية جميلة، مؤكداً ان بلدية الخليل تدعم الشباب والمبدعين في كافة المجالات، لافتاً إلى أن مراكز بلدية الخليل المجتمعية هي تحت تصرف المجلس الشبابي لتنظيم فعالياتهم وانشطتهم المختلفة، متمنياً لهم التوفيق.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل (19) مواطنا من الضفة بينهم 4 أطفال ومسن

رام الله 19/2/2018 – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، وفجر اليوم الاثنين، (19) مواطنا …