رياضه

أنشيلوتي: كاسياس أساسيا بكأس السوبر الأوروبي ورونالدو لن يلعب أمام مانشستر

الولايات المتحدة – سراج – أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه يعتزم الدفع بإيكر كاسياس أساسيا في مواجهة مانشستر يونايتد في إطار استعداداته للموسم الجديد وأمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

وأشار أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم السبت بولاية ميشيجان الأمريكية إلى أنه لا يعتزم الدفع بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام المان يونايتد لأنه لم يتدرب بصورة منتظمة مع الفريق.

وأوضح “ينبغي علينا أن ننهي الجولة بصورة جيدة، وتقديم مباراة جيدة واثبات استعدادنا لموقعة كأس السوبر”، مشيرا إلى أن المدير الفني الجديد للنادي الإنجليزي لويس “فان جال مدرب جيد ومهمته صعبة في سد الفجوة الناجمة عن رحيل (أليكس) فيرجسون الأسطوري (عن تدريب الفريق)، في دوري قوي للغاية”.

وأقر بأن الفوز على “الشياطين الحمر” سيساعد الفريق على انهاء الجولة بصورة إيجابية، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام انتر ميلان (2-3) بعد تعادلهما بهدف لكل منهما، والهزيمة أمام روما بهدف نظيف.

وأضاف “كاسياس سيلعب أمام مانشستر يونايتد لأنه الحارس الذي تم اختياره للدفاع عن عرين الفريق الملكي في كأس السوبر الأوروبي”.

وعن دييجو لوبيز، قال “انه محترف ودائما ما يعمل بشكل جيد للغاية، كما أنني أراه مركزا كما لم يكن من قبل لأنه يعرف أنه لاعب في ريال مدريد وعدم مشاركته في كأس السوبر لا تعني أنه لا يحظى بثقتنا جميعا”.

وأكد أنه يعتمد على لوبيز خلال الموسم المقبل، الذي ينطلق في غضون الأسابيع المقبلة.

وبسؤاله عن تقييمه للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس علق “لا يجب أن أخبركم بالمشكلات التي واجهناها العام الماضي في التعامل مع موضوع دييجو لوبيز وكاسياس، لذا فلن أتحدث عن حارس ليس ضمن فريقي”.

وأكد أنه لا يعرف شيئا فيما يتعلق باللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا لأنه لا يزال في عطلة ومن المقرر أن ينضم لتدريبات النادي الملكي في الخامس من الشهر الجاري.

وعلى صعيد آخر، أشار “رونالدو يتدرب منفردا ولن ندفع به غدا لأنه لم يتدرب مع الفريق، الأمر الذي سيفعله عندما نعود إلى مدريد، حيث سنواصل الاستعدادات لكأس السوبر. رونالدو سيكون أحد اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في مواجهة إشبيلية”.

وأوضح أن الخطة الموضوعة كانت تتمثل في اراحة رونالدو بقدر المستطاع بعد انضمامه لمعسكر الفريق في الولايات المتحدة، على أن تبدأ التدريبات الحقيقية بالنسبة له في مدريد.

وأضاف أن انضمام كريستيانو لبعثة الفريق في الولايات المتحدة جاء نظرا لكونه نجم الفريق، وبناء على طلب من جماهير ريال مدريد في الولايات المتحدة.

How Much Money Does a Fashion Coordinator Make
Woolrich Parka closing garments at a discount

Fashion Consultants Get the Most Out of Model Talent
Burberry Sale With her perfect smile

Undead Nightmare Red Dead Redemption
sac longchamps And as we can see in the photos

Karl Lagerfeld brings Chanel Metiers D
woolrich bologna it should not rock back and forth

Swan Valley Golf Club Hotels
chanel espadrilles social manners just what measured females wear and tear

How to Make a Necktie From the 1800s
Isabel Marant Sneakers orientation inform

Smart Flip Type Mobile LG GB220 Black
john mccartney and as a consequence nancy shevell be present stella

What If Randy Quaid Isn’t Insane
chanel espadrilles flats it one that allows you to wear whatever you want to work

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى