رياضه

أنشيلوتي “لا معلومات حول دي ماريا ولسنا بحاجة إلى مهاجم”

مدريد – سراج – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أكد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده السبت في القاعة الإعلامية لملعب كاليفورنيا الأميركي أن فريقه ليس بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد تعويضاً لرحيل موراتا مؤخراً إلى يوفنتوس الإيطالي.

واعتبر المدرب الإيطالي أنه لا يمتلك معلومات مؤكدة حول انتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنس في أيلول/سبتمبر مقابل 70 مليون يورو كما سرت الأخبار، ولا يوجد أخبار جديدة في سوق الانتقالات.

وقال “سيبدأ دي ماريا تمارينه مع ريال مدريد في 5 آب/أغسطس مع زملائه”. وأضاف “أنهى أنخيل كأس العالم مصاباً وكان يستريح طيلة هذه الفترة”.

وقال المدير الفني الإيطالي بكل وضوح: “أعتقد أننا لدينا لاعبين نثق كثيراً بقدراتهم في هذا الفريق مثل بنزيما، بالإضافة إلى لاعبين أخرين يمكن توظيفهم في هذا المكان.. إيسكو يمكنه أن يلعب كلاعب وسط متقدم.. لا يهم وجود رأس حربة صريح يحرز العديد من الأهداف ولكن الأهم هو وجود لاعب يستطيع التمرير إلى بيل وكريستيانو.. لن نبحث عن مهاجم آخر لأننا لسنا بحاجة إلى ذلك”.

وفي معرض رده عن سؤال حول غاريث بايل قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب مباراة فريقه أمام انتر الإيطالي في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية: “أعتقد أنه يمكنه أن يستفيد من هذه الفترة الإعدادية التي لم يحالفه الحظ في الاستفادة منها في الموسم الماضي.. أعتقد أن بايل سيكون أفضل هذا العام.. سيكون موسماً مختلفاً بالنسبة له خصوصاً في المباريات الأولى التي سيكون خلالها في أفضل حالاته الفنية والبدنية”.

وتطرق أنشيلوتي أيضاً إلى الحديث عن اللاعبين الناشئين، حيث قال: “أنا راض عن أداء اللاعبين الشباب في هذه المباراة.. لقد برهنوا على شخصيتهم القوية وهذا يعتبر شيئا جيداً بالنسبة لقطاع الناشئين بشكل عام”.

من ناحية أخرى، تحدث أنشيلوتي عن تعاقد ريال مدريد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز وتابع: “سينضم إلى الفريق في الأول من آب/أغسطس.. هو يملك كل المقومات التي تؤهله للعب ضمن صفوف فريقنا.. إنه لاعب شاب ويمثل استثماراً حقيقياً بالنسبة للمستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى