أهم الاخبار

إصابة إسرائيليين أحدهم بجراح خطيرة بعد قصف عسقلان

عسقلان – سراج – أعلنت مصادر أمنية إسرائيلية, الأحد, إصابة إسرائيليين أحدهم جراحه خطيرة جدا جراء سقوط صاروخ على مدينة عسقلان, حيث جرى نقلهما إلى مستشفى برزلاي للعلاج.

ورفض مراسل القناة العاشرة تحديد مكان سقوط الصاروخ وفقا لتعليمات الجيش الاسرائيلي تحت مبرر عدم تقديم معلومات دقيقة لمطلقي الصواريخ في قطاع غزة، وذلك في معرض رده على سؤال من استوديو القناة عن موقع سقوط الصاروخ.

وسبق ذلك أن اعلن ذات المراسل إن القبة الحديدية اعترضت صاروخا اطلق من قطاع غزة في سماء مدينة عسقلان بعد الساعة الثانية عشرة بدقائق، إلا أنه عاد ليتحدث بعد قليل عن إصابة شخصين بالصاروخ الذي تبين انه سقط في المدينة.

وسبق ذلك سقوط صاروخين في مناطق مفتوحة في المجلس الاقليمي “ساحل عسقلان” وصاروخ آخر في المجلس الاقليمي “مرحافيم”، وقد سمعت صفارات الانذار في هذه المناطق قبل سقوط الصواريخ.

وتعرضت مدينة بئر السبع والبلدات المحيطة بها، لصلية صواريخ، حيث سقط صاروخين في مناطق مفتوحة بالقرب من مدينة بئر السبع، وقد سمعت صفارات الانذار قبل سقوط الصواريخ، وبحسب القناة العاشرة سقط أكثر من 40 صاروخا منذ صباح اليوم على البلدات والمدن الاسرائيلية الجنوبية ومنطقة المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى