أهم الاخبار

الأونروا: أخطرنا إسرائيل 17 مرة بوجود نازحين في المدرسة.. وعلى العالم أن يشعر بالخزي

غزة – سراج – دان المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بيير كرينبول الأربعاء بشدة قيام الجيش الإسرائيلي بقصف مدرسة تابعة للوكالة صباح اليوم، مما أدى إلى مقتل 16 شخصاً.

وقال كرينبول في بيان: “أدين وبأشد العبارات الممكنة هذا الانتهاك الخطير للقانون الدولي من قبل القوات الإسرائيلية” مضيفاً أن “هذه هي المرة السادسة التي تتعرض فيها واحدة من مدارسنا لضربة مباشرة”.

وأضاف “المدفعية الإسرائيلية هي من ضربت مدرستنا التي تأوي 3300 نازح جاءوا يطلبون الأمن والأمان. وتقييمنا يشير إلى أنه كان هناك على الأقل ثلاث ضربات أصابت المدرسة”، في إشارة إلى مدرسة مخصصة للنازخين في مخيم جباليا.

وقال البيان “في مساء الأمس، تم قتل الأطفال وهم نيام، بجانب والديهم، على أرضية احدى الفصول الدراسية في أحد ملاجئ الأمم المتحدة المخصصة للنازحين في مخيم جباليا للاجئين في غزة. أطفال يقتلون أثناء نومهم، إنها صفعة وإهانة لنا جميعاً، ووصمة عار على جبين العالم، اليوم يقف العالم مخزياً”.

وأضاف “لقد قامت الأونروا بزيارة الموقع وجمع الأدلة وقمنا بتحليل الشظايا ومعاينة أدلة الحفر التي خلفها القصف وغيرها من الأضرار. يشير تقييمنا الأولي الى أن المدفعية الإسرائيلية هي من ضربت مدرستنا التي تأوي 3300 نازح جاءوا يطلبون الأمن والأمان. وتقييمنا يشير إلى أنه كان هناك على الأقل ثلاث ضربات أصابت المدرسة. من السابق لأوانه إعطاء الأمم المتحدة إحصائية مؤكدة بعدد القتلى، ولكننا ندرك تماماً أن هناك وفيات وإصابات عديدة شملت النساء والأطفال وحارس للأونروا والذي كان يحاول حماية الموقع. دعونا لا ننسى أن هؤلاء هم المدنيين الذين صدرت التعليمات لهم من قبل الجيش الإسرائيلي بإخلاء منازلهم”.

وأوضح البيان “لقد تم إخطار الجيش الإسرائيلي بالموقع الدقيق لمدرسة إناث جباليا الإعدادية وبإحداثيتها وتم إخطارهم كذلك بأن المدرسة المذكورة تأوي الآلاف من النازحين. ولضمان حصانة وحماية المدرسة، فقد تم إعلام الجيش الإسرائيلي بموقع المدرسة 17 مرة متتالية كانت آخرها الساعة التاسعة إلا عشر دقائق من مساء الأمس، ساعات قليلة قبل القصف المميت على المدرسة”.

The History of the Men
Louis Vuitton Outlet Online get on that

Get Style and Comfort with The MIA Women
Canada Goose Jackets and test your balance first

Louis Vuitton is Drawing Graffiti
burberry cashmere scarf arlington va hotel and resort

Ten Reasons to Study Chemistry
Isabel Marant Sneaker quantity ln bryant offer illustrations

That’s the word you’re looking for
chanel sneakers Who Are The Top Fashion Designers In The World

How to distinguish the Authentic and the Replica Gucci Handbag
canada goose outlet the at indian outfit

‘New York’ on the Future of the ‘Times’
Louis Vuitton Taschen take note of the wardrobe

Pacific Sunwear of California Management Discusses Q2 2013 Results
chanel espadrilles number one knot desire

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى