أهم الاخبارنابلس

الاحتلال يعتقل عشرات المواطنين بينهم نواب بالتشريعي من محافظة نابلس

وذكرت مصادر أمنية ، أن عددا من الجيبات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت أحياء من مدينة نابلس، وفتشت عددا كبيرا من المنازل، وعاثت بها خرابا، واعتقلت عددا من المواطنين عرف منهم النائب في المجلس التشريعي أحمد حاج علي، والأسيران المحرران فراس جرار، وحسن الصفدي، كما اعتقلت المحاضر في جامعة النجاح محمد غزال، وداهمت منطقة رفيديا غرب المدينة، واعتقلت كلا من حذيفة جهاد سلامة، وأنس رداد، وطلال أبو عصبة، وعبد الله بني عودة، وأحمد نبهان، كما اعتقلت زيد سرحان، وعبد الحكيم القدح، وعمار مناع.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيمي عسكر شرق نابلس، وعين بيت الماء غربها، واعتقلت أحمد صقر نبهان من عسكر، والشابين ناصر أحمد أبو عيشة، وناصر محمد بركات من مخيم عين بيت الماء.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت قرية عورتا جنوب شرق نابلس، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعاثت بها خرابا، واعتقلت النائب في المجلس التشريعي حسني البوريني، كما اعتقلت كلا من أحمد رداد، وأحمد ملايشة، وأحمد بيراوي، وأحمد عبد الله حمادنة، وأدهم تحسين الشولي، ومحمد نضال دغلس.

وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فوريك شرق نابلس، واعتقلت ساجد نواف خطاطبة، كما اعتقلت حذيفة فريد زيادة من قرية مادما جنوب نابلس.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت المواطن جابر ناصر عبد الرحمن على مدخل مدينة أريحا وهو من سكان نابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى