أهم الاخبارجنين

الاحتلال يعتقل 3 شبان ويصيب العشرات بالاختناق في محافظة جنين

وذكرت مصادر أمنية ، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: د. عدنان عماد فايز أبو حسن، ومحمد جبري غنمة، من بلدة اليامون، ومحمد عدنان كميل من بلدة قباطية، بعد مداهمة منازل ذويهم والعبث بمحتوياتها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في بلدة اليامون وعبثت بمحتوياتها وعرف من أصحابها: مسعود ومحمد غالب فريحات، وعصام علي فريحات، وسعيد الحج نمر، ومنزل صبحية غالب فريحات، ومعن فريحات، وأنور علي فريحات.

وفي بلدة السيلة الحارثية، داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن فواز صالح عزام وفتشته وعاثت بمحتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين وسيرت آلياتها في شوارعها، فيما دارت مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة جنين وبلدات قباطية، والسيلة الحارثية، واليامون، أطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى الى إصابة العشرات بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال في قرية زبوبا غرب جنين، واقتحمت منزل المواطن أحمد رجا أبو نضال. كما اقتحمت بلدة يعبد وداهمت منزل المواطن خالد محمد إبراهيم قبها، وفتشته وعبثت بمحتوياته، وألحقت أضرارا جسيمة بمركبة المواطن يوسف رشيدي بعد صدمها، وهي متوقفة أمام منزله.

وفي ذات السياق اقتحمت قوات الاحتلال قرية جلقموس وداهمت بركسا للماشية يعود للمواطن عبد الكريم أبو الجابر، وعدة منازل وفتشتها واستجوبت ساكنيها عرف من أصحابها، فخري محمد القرم، وزهير القرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى