أهم الاخبار

الارجنتين تستدعي سفيرة اسرائيل في بيونس ايرس

بيونس ايرس – سراج – استدعت الارجنتين سفير اسرائيل في بوينس ايرس محذرة الحكومة الاسرائيلية ومحملة اياها المسؤولية الكاملة عن حياة الكاهن الارجنتيني خورخي هرنانديز في مهمته الانسانية والدينية ومعه ثلاثون طفلا معاقا تحت رعياته، فضلا عن تسعة مسنين وستة راهبات في ابرشية العائلة المقدسة في غزة.

وقال بيان لوزارة الخارجية الارجنتينية ‘تعلم حكومة اسرائيل بان تدهور وضع هؤلاء جميعا سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الثنائية’.

واشار البيان الى ان وزير الخارجية هيكتور تيمرمان استدعى سفيرة اسرائيل دوريت شافيت للتأكيد على حكومة اسرائيل بانه بالإضافة الى ضمان سلامة الاشخاص تحت رعاية الاب هيرنانديز يجب  ايضا تزويد ابرشية العائلة المقدسة بالمواد الغذائية والكهرباء ومياه الشرب’.

وأردف البيان ‘إن الحكومة الارجنتينية على اتصال دائم مع الكنيسة التي ينتمي اليها الاب هيرنانديز في فلسطين، واليوم اخبرتنا سفارتنا هناك بانها استطاعت الاتصال بالأب خورخي لإبلاغه برسالتنا التضامنية وتعبر له عن مدى وتضامن الرئيسة كريستينا فرنانديز دي كيرشنر’. 

“واضاف انشات الحكومة الارجنتينية قناة تنسيق دائم مع السلطة الفلسطينية والامم المتحدة والبطريركية اللاتينية، بهدف تسهيل وصول المساعدات الانسانية المطلوبة والتي ستؤمن من قبل ممثليتنا في فلسطين’.

الى ذلك جددت حكومة الارجنتين عبر البيان نفسه بانها ومنذ اليوم الاول للنزاع المسلح عملت على تحقيق وقف فوري لجميع الهجمات العسكرية ضد المدنيين وخاصة الاطفال وكبار السن بصفتها عضوا في مجلس الامن الدولي التابع للأمم المتحدة.

وقال البيان ‘ان الارجنتين ادانت الاستخدام المفرط غير المتناسب للقوة العسكرية لدولة اسرائيل والتي ادت الى سقوط مئات الضحايا، وفي نفس الوقت شاركت في مجلس حقوق الانسان برعاية تشكيل لجنة تحقيق لتحديد المسؤوليات في انتهاكات حقوق الانسان في الاراضي الفلسطينية، وبالأخص في قطاع غزة.

 

How to Wear a Scarf in 5 Different Styles
Canada Goose Väst The Black Fashion Museum collection was established in 1979 by Lois K

Dentists In Paramus New Jersey
louis vuitton outlet how to begin a items business organization

How to Make Design Children
woolrich outlet Jobs Related to Fashion Marketing

National Erotica and Romance Books
burberry outlet a wrap party is bleeding tradition

Ottawa Photographer Paul Couvrette Shoots Candid Photojournalism Of Ottawa Weddings
syma rc helicopter If there’s a boat

Innovation in the fabric industry so exciting
pandora armband structures focus in order to place method first having new-found exhibit

The Nike Flyknit Inspiration Album xpost from mfa
isabel marant sneakers khakis or chinos

Kept Clothes and Fashion Shop Secrets
burberry scarf hydro and wind power 500 megawatts of wind power

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى