أخبارالخليل

البكري يترأس اجتماعاً لبحث مشكلة شارع وادي القف

الخليل 03/11/2020 – ترأس محافظ الخليل اللواء جبرين البكري اجتماعاً ضم ممثلي وزارات الحكم المحلي، الزراعة، النقل والمواصلات، الأشغال العامة، المجلس الأعلى للمرور، ورؤساء بلديات الخليل، بيت كاحل، ترقوميا، بيت أولا، في مقر المحافظة اليوم الثلاثاء، وذلك لبحث الخطورة المرورية في شارع وادي القف والتي كان آخرها حادث السير المؤلم الذي أودى بحياة شابين من بلدة بيت كاحل. بحضور نائب المحافظ خالد دودين.
 
في بداية الاجتماع قدم المحافظ البكري التعازي الى ممثلي بلدية بيت كاحل، مؤكداً على ضرورة تحمل الكل المسؤولية التي تقع على عاتقه في اطارعلاج كافة المشاكل وإيجاد حلول سريعة لهذا الشارع الذي يشكل خطر حقيقي في أسرع وقت ممكن.
 
بدورهم قدم رؤساء البلديات الأربع وممثلي الوزارات والدفاع المدني والمرور عدة مقترحات تهدف الى حل مشكلة الشارع على أرضية الشراكة بين الجميع أهمها: انشاء مراكز للإسعاف الأولي وللدفاع المدني، عمل مطبات للتخفيف من السرعة، توسيع الشارع في المناطق غير المكشوفة ضمن الإمكانيات الموجودة، انارة الشارع في الليل.
 
كما وتطرق المجتمعون الى أهمية الحفاظ على منطقة وادي القف كثروة طبيعية، لافتين الى أهمية انشاء خطوط النار وآبار تزويد للمياه لتجنب الحرائق واثارها، وكذلك التواجد الدوري لشرطة المرور ودوريات السلامة على الطرق، إزالة العوائق والتعديات على الطريق وفق الإجراءات القانونية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى