أخبارالخليل

البكري يستقبل سفير جمهورية نيكاراغوا لدى فلسطين

الخليل 15/11/2020 – استقبل محافظ الخليل اللواء جبرين البكري سفير جمهورية نيكاراغوا لدى فلسطين السيد روبرتو موراليس، والوفد المرافق له، في مكتبه اليوم الأحد، بحضور رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام مهدي مرعب.

رحّب اللواء البكري بالسفير موراليس، وقدّم شرحاً تفصيلياً عن واقع المحافظة على كافة المستويات، كما وتطرق البكري الى الوضع الصحي في ظل جائحة “كورونا” في المحافظة، وسلّم الوفد نسخةً من الخطة الاستراتيجية 2030م التي اعتمدتها الحكومة كجزء من الخطة الوطنية للحكومة الفلسطينية.

وعبّر المحافظ البكري عن شكره لمواقف نيكاراغوا الداعمة لفلسطين ولشعبها، مشيراً الى أهمية مد جسور التعاون المشترك لتطوير الشراكة الدائمة بين البلدين.

من جانبه، نقل السيد موراليس تحيات وتهنئة الرئيس النيكاراغوي دانيال أورتيغا سافيدرا، بيوم الاستقلال الذي يصادف اليوم . وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته بوفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د.صائب عريقات.

وعلى صعيد آخر، أكد السفير موراليس على ضرورة تطوير وتفعيل الجهود المشتركة وتعميق أطر التعاون بين البلدين، وأن حكومته وشعبه سيبقيان دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى