أخبار

الجنرال الفاشي تشيتا كوهين يدعو الى شطب غزة من الوجود!

القدس – سراج – دعا عضو الكنيست السابق، عن حزب “يسرائيل بيتينو” الجنرال (احتياط) الفاشي اليعزر تشيتا كوهين، الى مواصلة المعركة حتى النهاية وشطب غزة من الوجود. ووصف اسماعيل هنية بأنه هتلر ويجب شطبه هو الآخر.

وقال هذا الفاشي، وهو طيار سابق ومن قادة سلاح الجو سابقا، لموقع المستوطنين (القناة السابعة)، انه “يجب مواصلة العملية حتى شطب غزة عن الوجود”، مضيفا: “كل هؤلاء الذين يعظوننا على الاخلاق اليوم سبقونا في شطب عدد كبير من المدن يفوق ما يمكن ان نفعله”.

وواصل كوهين التحريض على تدمير غزة قائلا: “ان محو غزة من الوجود سيحقق الخير للعالم، فغزة تعتبر مكانا ملعونا، ولا يريدها احد، لا المصريين ولا اليهود. لقد نجح سكان غوش قطيف فقط بتحقيق الازدهار في هذا المكان. لكن غزة ملعونة وكلما تم هدمها كلما كان ذلك افضل للإنسانية والعالم كله. لقد اخذوا المال من قطر ومن الامريكيين ومنا، في سبيل بناء صواريخ وانفاق. هنية مثل هتلر، دمه في رأسه، يجب محوه من الوجود”.

وشن كوهين هجوما على الاسلام، معتبرا ان إسرائيل تقف في الصف الاول في محاربة الاسلام، وان العالم كله يتفهم بأن اسرائيل تقوم بعمل مهم. وقال: “احزاب اليمين في اوروبا تفهم جيدا خطر تفشي الإسلام، انها ترتعد خوفا، هناك احياء كاملة في اوروبا تسري فيها قوانين الشريعة، وعندما قلت في محاضرة هناك، قبل سنوات ان إسرائيل تقف في مواجهة الخط الاول للامتداد الإسلامي، ارتعدت القاعة لكثرة التصفيق لي”!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى