أهم الاخبار

الحمد الله يتفقد الجرحى ويطالب بحماية دولية لشعبنا

رام الله – سراج – تفقد رئيس الوزراء رامي الحمد الله صباح اليوم الجمعة، في مجمع فلسطين الطبي الجرحى الذين أصيبوا أمس خلال المسيرة السلمية التي قمعتها قوات الاحتلال خلال توجهها إلى حاجز قلنديا العسكري، التي أسفرت عن سقوط شهيد وأكثر من 200 جريح.

وأكد الحمد الله ان المجتمع الدولي يجب أن يتوقف عند مسؤولياته بحماية الشعب الفلسطيني من ممارسات الاحتلال الإسرائيلي المتعددة سواء بالقتل والقصف وهدم البيوت طوال الـ 48 عام الماضية.

وطالب بضرورة توفير الحماية الدولية ومحاسبة الاحتلال على مسؤوليته عن هذه الجرائم، مشددا على أن جميع المؤسسات الحقوقية تقوم بتوثيق جميع الاعتداءات على أبناء الشعب الفلسطيني من أجل محاكمة الاحتلال عليها في المحاكم الدولية.

وشدد الحمد الله على ضرورة أن يتوقف العالم عن سياسة الكيل بمكيالين؛ فإسرائيل دولة محتلة وعلى العالم أن ينهي هذا الاحتلال، واعتداءاته سواء في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية، وإلزام إسرائيل بتطبيق قرارات الشرعية الدولية.

وقدم الحمد الشكر لكافة الطواقم الطبية العاملة في مجمع فلسطين الطبي والضفة الغربية، وأرسل تحياته الى الطواقم الطبية العاملة أيضا في قطاع غزة.

 ورافق الحمد الله خلال جولته وزير الصحة الكدتور جواد عواد، ومدير مجمع فلسطين الطبي الدكتور أحمد البيتاوي، وطواقم إدارة المجمع، وعدد من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى