أهم الاخباررام الله

الحمد الله يوصي بتأجيل نتائج الثانوية بسبب ظروف قطاع غزة

رام الله – سراج – قالت الدكتورة خولة الشخشير وزيرة التربية والتعليم ” أنه تقرر تأجيل إعلان نتائج التوجيهي ،والتي كانت مقررة يوم غد السبت إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه”..

وقالت الشخشير في بيان صحفي:” اعتذر على الإرباك النفسي لاحبتي الطلبة، ولكن قرار التأجيل قرار سياسي “بناء على توجيهات رئيس وزراء حكومة التوافق الوطني، الدكتور رامي الحمد الله وانطلاقاً من الحرص على المصلحة العامة وانسجاماً مع الوحدة الوطنية، ونظرا للظروف الخاصة التي يمر بها أبناء شعبنا في قطاع غزة، من استمرار للحرب والعدوان الإسرائيلي، وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة، وفي ظل التهديد الإسرائيلي باجتياح بري، ومراعاة لمشاعر أسر الشهداء جراء المجازر التي ترتكبها قوات الإحتلال في قطاع غزة. فقد تقرر تأجيل إعلان نتائج الثانوية العامة لهذا العام 2014 لعدة أيام أخرى، وسيتم الإعلان لاحقا عن موعد إعلان النتائج وفقا لتطورات الأوضاع في قطاع غزة”.
 
وأضافت الشخشير في بيانها:” يأتي هذا القرار رغم جهوزية وزارة التربية والتعليم العالي وطواقمها الفنية والإدارية لإعلان النتائج النهائية لامتحان الثانوية العامة لهذا العام، في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى