أهم الاخبارالخليل

الخليل: لقاء لمناقشة قضايا النوع الاجتماعي في مديرية التربية والتعليم

الخليل – نظمت وحدة النوع الاجتماعي في وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الاثنين بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم /جنوب الخليل لقاءً توعوياً لمناقشة قضايا النوع الاجتماعي في قطاع التعليم والية إدماجها في كافة في الأنشطة التربوية ذات العلاقة وذلك في مركز التدريب التابع لمديرية التربية والتعليم.
 
وحضر اللقاء كل من مدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل والنائب الإداري أ.عبد الرحمن الدراويش ،ومدير دائرة المتابعة والتقييم في وحدة النوع الاجتماعي أ.تحسين يقين،وموظفة وحدة النوع الاجتماعي أ.إيمان ياسين ،ورؤساء أقسام المديرية ،ومشرف التدريب أ.عوني الفقيه.
 
واشرف على اللقاء التدريبي خبير التنمية البشرية والإدارية واستشاري التدريب المدرب الدولي د.محمد بشارات الذي أكد بدوره على أهمية هذا اللقاء التوعوي في توضيح مفهوم النوع الاجتماعي مشيدا بحرص وحدة النوع الاجتماعي في وزارة التربية والتعليم العالي على الاهتمام بهذا الموضوع والاستفادة منه في كافة الفعاليات التربوية التي تتقاطع مع قضايا النوع الاجتماعي.
 
من جهته أشاد أبو هليل بهذا اللقاء الذي يستهدف رؤساء أقسام المديرية من اجل تعزيز مفهوم النوع الاجتماعي موضحا أن يساهم بشكل فاعل في تطوير العمل التربوي وإكساب رؤساء الأقسام خبرات ومهارات جديدة في العمل التربوي من اجل تحسين مخرجات العملية التربوية ،شاكرا جميع القائمين عليه.
 
وتخلل اللقاء تنفيذ مجموعة من الأنشطة والتدريبات التي تساهم في رفع مستوى رؤساء الأقسام بهذا الصدد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى