رياضه

الدوري الإسباني: أتلتيكو مدريد على بعد 3 نقاط من اللقب

مدريد 22/05/2021 – يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً على بلد الوليد اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني، في لقاء يسعى من خلاله “روخيبلانكوس” للفوز للحصول على لقب الليغا هذا الموسم.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل جولة واحدة على نهاية الموسم برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 81 نقطة، فيما يتواجد فريق بلد الوليد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، للحصول على لقب الدوري الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه بعد غياب 7 أعوام، وتحديداً منذ موسم 2013-2014، دون النظر لنتيجة مباراة ريال مدريد وضيفه فياريال التي تقام في التوقيت نفسه.

وتوج أتلتيكو مدريد بآخر ألقابه في الدوري الإسباني من قلب ملعب كامب نو، في الجولة الأخيرة من موسم 2013-2014، حين انتزع تعادلاً قاتلاً من برشلونة بنتيجة 1-1.

وتكمن صعوبة تحقيق أتلتيكو مدريد في مواجهة الليلة، لمعاناه فريق بلد الوليد من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، إذ لا بديل أمامه سوى الفوز في لقاء اليوم، مع تعثر فريقي هويسكا وإلتشي صاحبي المركزين السابع عشر والثامن عشر، في مباراتيهما أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو على الترتيب.

ورصد الظاهرة البرازيلية رونالدو أحد ملاك نادي بلد الوليد نحو 150 ألف يورو لكل لاعب حال الفوز على أتلتيكو مدريد والبقاء في الليغا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى