رياضه

الدوري الإسباني: الريال يلاقي أوساسونا تحت شعار “الخطأ ممنوع”

مدريد 01/05/2021 – يلتقى فريق ريال مدريد مع ضيفه أوساسونا، اليوم السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 71 نقطة، متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة فقط عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثالث، فيما يأتي أوساسونا في المركز الـ11، برصيد 40 نقطة.

ويأتي الريال وصيفاً في “الليغا”، بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد 73 نقطة، حيث يبحث الفريق “الملكي” بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن تحقيق الفوز على أوساسونا، على أمل تعثر “الروخيبلانكوس” الذي يواجه إلتشي في نفس الجولة، من أجل الانقضاض على الصدارة من جديد.

ويسعى “الميرنغي” للعودة لطريق الانتصارات من جديد، بعدما افتقد لتحقيق الفوز في الفترة الأخيرة، بتعادله السلبي أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، والتعادل بنتيجة 1-1 مع تشيلسي الإنجليزي.

وأكد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “ستكون “الليغا” صعبة حتى النهاية، اقتربت نهاية الموسم، ولدينا مباراة مهمة جداً أمام أوساسونا، ولا نفكر إلا فيها، هي ثلاث نقاط على المحك، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز”.

وأضاف: “الشيء المهم الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط، هناك 4 فرق تقاتل من أجل اللقب، وسيستمر الأمر كذلك حتى النهاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى