رياضه

الدوري الإسباني: رأس كاسيميرو تنقذ الريال من “فخ” لاس بالماس

مدريد – أنقذ لاعب الوسط البرازيلي كاسميرو، فريقه ريال مدريد من كمين مضيفه لاس بالماس وقاده إلى فوز ثمين 2-1 اليوم الأحد، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليواصل الريال محاولاته لاستعادة المركز الثاني في جدول المسابقة.

وقلب إشبيلية تأخره 1-2 في الشوط الأول إلى فوز ثمين 4-2 على فياريال في وقت سابق اليوم بنفس الجولة التي شهدت اليوم أيضاً فوزاً ثميناً 1-0 لليفانتي على فالنسيا وفوز أتلتيك بلباو على ريال بيتيس 3-1.

على إستاد “دي جران كاناريا”، انتزع الريال فوزاً غالياً على لاس بالماس ليكون الانتصار الثالث على التوالي ويرفع الفريق رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد وبفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقدم الفريقان أداءً متوسط المستوى خلال الشوط الأول وكان لاس بالماس نداً قوياً في العديد من الفترات.

ولكن الريال استغل خبرته وتقدم بهدف سجله سيرخيو راموس بضربة رأس في الدقيقة 24 إثر ركلة ركنية لعبها إيسكو وارتقى لها راموس عالياً وحولها برأسه من فوق جميع اللاعبين وحارس المرمى لتمر تحت العارضة مباشرة إلى داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني ، واصل لاس بالماس صموده وحاول استغلال الهفوات الدفاعية للريال من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن الحظ عانده في أكثر من كرة حيث كان الفريق هو الأكثر هجوماً في الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع طرد راموس لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة مع مومو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى