رياضه

الدوري الإسباني: ريال مدريد ينتظر هدية بلد الوليد

مدريد 22/05/2021 – يستضيف ريال مدريد فريق فياريال، اليوم السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مواجهات الجولة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني، في لقاء يسعى من خلاله الريال لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه فى انتزاع لقب الليغا، على أمل تعثر أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد.

ويحتل “الملكي” الوصافة في الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يتواجد فريق “الغواصات الصفراء” في المركز السابع برصيد 58 نقطة.

ويأمل الفريق “الملكي” بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تحقيق الانتصار في مواجهة الليلة، على أمل تعثر أتلتيكو مدريد في مباراته أمام بلد الوليد، وذلك للحصول على لقب المسابقة التي يحمل لقبها 34 مرة.

ويسعى زيدان للفوز بلقب الليغا لإنقاذ الموسم بالنسبة للريال، بعد أن فشل في تحقيق أي لقب هذا الموسم، وكان آخرها وداع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي من الدور نصف النهائي، في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن زيدان اتخذ قرار الرحيل عن ريال مدريد، عقب انتهاء مباراة فياريال اليوم، بغض النظر عن حصول الملكي على لقب الليغا من عدمه.

في الجانب المقابل، يسعى فريق فياريال بقيادة مدربه أوناي إيمري هو الآخر لتحقيق الفوز في ظل المنافسة الشرسة مع فريقي ريال سوسيداد وريال بيتيس على حجز بطاقتي التأهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وستكون مواجهة ريال مدريد هي الاستعداد الأمثل لفريق فياريال قبل خوض موقعة مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، والتي ستؤهل فياريال للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى