رياضه

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي ينتفض أمام آرسنال ويقتنص الوصافة

انجلترا – واصل مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً مقنعاً على حساب ضيفه آرسنال 2-1، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في قمة مواجهات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وأنهى “الغانرز” الشوط الأول متقدمين بالهدف الذي أحرزه الدولي ثيو والكوت في الدقيقة الخامسة.
 
وفي النصف الثاني، انتفض “السيتيزنز” وتمكنوا من معادلة الكفة أولاً في الدقيقة 47 عبر الألماني ليروي ساني، قبل أن يتقدموا بالهدف الثاني بأقدام رحيم سترلينغ في الدقيقة 72.
 
وواصل رجال الإسباني بيب غوارديولا مسلسل انتصاراتهم للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز على واتفورد بثنائية في الجولة الماضية، بينما تجرع الفريق اللندني هزيمته الثانية عل التوالي، بعد الخسارة أمام إيفرتون في الجولة السابقة، الثالثة هذا الموسم.
 
وبهذا الانتصار يقتنص المان سيتي المركز الثاني من آرسنال مؤقتاً، في انتظار نتيجة “ديربي ميرسيسايد” الذي سيجمع بين ليفربول (34 نقطة) وإيفرتون، بعدما رفع رصيده لـ36 نقطة ويبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر تشيلسي، الذي تغلب بشق الأنفس، أمس السبت، على مضيفه كريستال بالاس 1-0.
 
في المقابل، هبط آرسنال للمركز الرابع، بعدما تجمد رصيده عند 34 نقطة.
 
ولم تتوقف مكاسب القطب الآخر لمدينة مانشستر عند هذا الحد، بل أنه تمكن من تحقيق أول انتصار على ملعبه أمام رجال الفرنسي آرسين فينغر منذ موسم (2013-14)، إذ خسروا في موسم (2014-15) 0-2، قبل أن يتعادلوا في مواجهة الموسم الماضي 2-2، وكلتاهما كانتا في الدور الثاني.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى