رياضه

الزمالك يتلقى أول هزيمة مع ميدو على يد المصري البورسعيدي بالدوري

المصري سجل هدفه الوحيد في الدقيقة 21 عن طريق مهاجمه محمد شعراوي من ضربة رأس رائعة ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الرابع والحرس السادس.

وواصل الزمالك غيابه عن الانتصارات بالدوري منذ المباريات الثلاث الأخيرة بالتعادل مع الشرطة وتليفونات بني سويف.
الزمالك بدأ اللقاء بمفاجأة وحيدة في التشكيلة بمشاركة حماده طلبة في مركز الظهير الأيمن بدلاً من حازم إمام الغائب للإصابة ولكن أحمد حسام “ميدو” مدرب الفريق الأبيض أخطأ في هذا القرار واضطر لتصحيح خطأه قبل نهاية الشوط الأول بنزول عرفة السيد كرأس حربة ثانٍ بجوار أحمد علي وإعادة عمر جابرلمركز الظهير الأيمن.

المصري استغل حالة اللا مبالاة في أداء لاعبي الزمالك وانتشر لاعبوه في الملعب بشكل أفضل وكانوا الأكثر تنظيماً ليسجل محمد شعراوي مهاجم المصري الهدف في الدقيقة 21 من ضربة رأس رائعة مستغلاً تمريرة عرضية متقنة.

الزمالك قدم عرضاً هزيلاً في الشوط الأول رغم الاستحواذ ، وكاد المهاجم الأفريقي إيمانويل أن يضاعف تقدم المصري لولا سوء الحظ بعد أن سدد الكرة ببراعة فوق عبد الواحد السيد المتقدم.

يبدو أن ميدو فقد التواصل مع لاعبيه فالفريق الأبيض بلا أي شكل تكتيكي ، وافتقد لاعبوه الروح العالية والحماس التي كانت أهم مميزات الفريق الأبيض.

مؤمن زكريا كان أنشط لاعبي فريقه وحاول هز الشباك في أكثر من فرصة مع محمد إبراهيم لولا سوء الحظ ولكن الفريق افتقد التناغم بين صفوفه ولم يقدم البديل عرفة السيد أي بصمة تشفع له ، وحاول ميدو تنشيط هجومه بتغييرين آخرين بإشراك الموريتاني دومينيك دا سيلفا وأحمد جعفر على حساب أحمد توفيق وأحمد علي.

أنور سلامة مدرب المصري تفوق تكتيكياً بشكل كبير بتغييراته المتميزة بإشراك محمود عبد الحكيم للاستحواذ على وسط الملعب وأيضاً حسام حسن.

وأهدر الزمالك فرصاً بالجملة في المباراة عن طريق أحمد جعفر ومؤمن زكريا ، ونال محمد إبراهيم مهاجم الفريق الطرد بالحصول على إنذارين ليخرج فريقه خاسراً أمام المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى