أخبارأهم الاخبار

الطقس: جو مغبر ودرجات حرارة مرتفعة مع بداية الاسبوع وامطار متفرقة منتصفه

اما يوم غد السبت فيكون الجو غائما جزئياً ومغبراً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الأحد القادم غائما جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح غربيه إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين فيكون الجو غائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، و يحتمل سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر، والرياح جنوبية غربيه إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء من ذات الأسبوع فيكون الجو غائماً إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، و يحتمل سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر، والرياح جتوبية غربيه إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى