أهم الاخبارغزه

القسام يبعث رسائل تهديد للإسرائيليين

وأوضحت الصحيفة على موقعها على الانترنت، أن الرسائل بعثت باللغتين الانجليزية والعبرية، كانت بأرقام مختلفة تحمل مقدمة 057 وبعضاً منها بمقدمة جوال الفلسطينية 059 كتب فيها: وعد القسام الانتقام، والحساب لم ينتهي بعد، والأسوأ قادم، والقسام هو الحاكم القادم هل أنت مستعد لذلك، والقسام اختارك لتكون أنت شاليط جديد هل أنت مستعد؟! والحرب القادمة سوف تعود كل أرض فلسطين”.

وأشارت الصحيفة إلى محاولة الاتصال بالأرقام التي أرسلت منها الرسائل لكن المحاولة باءت بالفشل، مبينةً أنها ليست المرة الأولي التي ترسل رسائل تهديد إلى الهواتف المحمولة للإسرائيليين، حتى خلال العمليات العسكرية في قطاع غزة.

وأفادت أن أيضا العشرات من سكان التجمعات الإسرائيلية على الحدود مع غزة، تلقوا هذا المساء الرسائل النصية المهددة بحياتهم.

ونقلت يديعوت عن أحد الإسرائيليين قوله: “فتحت الهاتف ورأيت الرسالة مع نص وصلني بالخطأ يعتقد في البداية أن هناك من يسعى للتعرض لي، وظننت أنه كان مجرد مزحة فحاولت الاتصال على الرقم، لكنه لم يبدو غريباً فدعا لي الشركة وقال لي أنها تلقت أيضا نفس الرسالة، هذا أمر مخيف حقاً، إنه جنون”.

وأضاف: “لم تحصل وأن تصلني هكذا رسائل من قبل على كل أرقام هواتفي، إنه حدث خطير لقد أفسد عليّ حياتي، والآن أريد استبدال رقم هاتفي النقال برقم آخر جديد، لأنني لا أعرف ما كنت قد تعرضت له”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى