أخبارجنين

المحافظ الرجوب يغلق مدينة جنين ومخيمها لثلاثة أيام اعتبارا من بعد غد

جنين 12/10/2020 – أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، إغلاق مدينة جنين ومخيمها لمدة 3 أيام ابتداء من صباح بعد غد الأربعاء، وحتى صباح السبت (17/10/2020)، بسبب ازدياد الإصابات بفيروس “كورونا”.

وأوضح المحافظ أن الإغلاق يشمل كافة المؤسسات الحكومية والأهلية والمدارس والبنوك في مدينة جنين ومخيمها، وتستثنى منه المحال التجارية والحرفية والمطاعم من الإغلاق، ويكون عملها خلال الفترة المذكورة ما بين الساعة التاسعة صباحا والثالثة ظهرا.

وشدد على جميع المحال والمنشآت التجارية العاملة الالتزام التام بالإجراءات الوقائية، حيث سيكون ارتداء الكمامة من قبل العاملين والزبائن إلزاميا تحت طائلة المسؤولية، وبالنسبة للمطاعم تقتصر الخدمة على البيع لخارج المحل وتوصيل الطلبات خلال الفترة المذكورة.

وأكد المحافظ أن طواقم الشرطة وفرق السلامة العامة ستكثف عملها الرقابي في الأسواق وتحرير المخالفات بحق غير الملتزمين/ التحويل للنيابة.

وفي السياق ذاته، أعلنت الجامعة العربية الأميركية/ المقر الرئيسي في جنين، تعطيل الدوام للإداريين والأكاديميين اعتبارا من صباح غد الثلاثاء وحتى السبت المقبل للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى