رياضه

الوحدات يبحث عن مسك الختام أمام فولاد الايراني

السعودية 29/04/2021 – يبحث الوحدات الأردني عن رد الاعتبار، عندما يواجه اليوم الخميس منافسه فولاد الايراني، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
 
وكان الوحدات قد خسر أمام فولاد “0-1″، ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها السد القطري برصيد 10 نقاط، يليه النصر السعودي بـ8 نقاط، ويحل فولاد ثالثا بـ5 نقاط، وأخيرا الوحدات بـ4 نقاط.
 
ويأمل الفريق الأردني، الذي خسر مبكرا حظوظه في المنافسة على التأهل، مواصلة الأداء المميز الذي قدمه في المباراة الماضية، وتسجيل فوز جديد يسعد به جماهيره الغفيرة.
 
ويمر الوحدات بأفضل أحواله المعنوية والفنية، بعدما حقق في الجولة الماضية انتصاره التاريخي الأول في دوري الأبطال، على حساب النصر السعودي “2-1”.
 
ويتمتع الفريق بجاهزية مثالية، فمديره الفني عبد الله أبو زمع نجح في تطبيق المداورة بين لاعبيه، تفاديا للإرهاق خلال المباريات التي خاضها الوحدات على امتداد الأيام الماضية.
 
ويُتوقع أن ينتهج الوحدات خلال المباراة أسلوبا متوازنا، حيث سيعتمد على حارسه أحمد عبد الستار، وأمامه طارق خطاب ويزن العرب وفراس شلباية ومحمد الدميري.
 
ويتشكل خط الوسط من أحمد إلياس، ورجائي عايد، وأحمد سمير، وصالح راتب، وزريق، وفي المقدمة يتواجد انداي أو خالد عصام.
 
وسيكون الوحدات، الذي بات يلعب بثقة أكبر، مطالبا برتم هجومي سريع، ونقل الكرات بشكل أفضل نحو العمق ومناطق الخطورة، مع الالتزام أيضا بالواجبات الدفاعية، التي يجب أن يساهم فيها لاعبو الوسط، خاصة أن فولاد يتمتع بقدرات هجومية لا يستهان بها.
 
ويبرز من لاعبي الفريق الإيراني، بيريرا وصالح حرداني وباتوسي ومهران موسوي وساسان أنصاري، بالإضافة إلى مهران ديراخشان وشيمبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى