أخبارالخليل

انتخاب أعضاء المكتب الحركي للعاملين في بلدية الخليل

الخليل 20/06/2020 – أجرت حركة “فتح” إقليم وسط الخليل مساء اليوم السبت، انتخابات المكتب الحركي للعاملين في بلدية الخليل بحضور رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة وعدد من أعضاء المجلس البلدي وأمين سر حركة “فتح” إقليم وسط الخليل عماد خرواط وأعضاء الإقليم والهيئة العامة من أبناء حركة فتح في بلدية الخليل.

وأشرف على الانتخابات لجنة مختصة من مفوضية المنظمات الشعبية ممثلة بأمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين في الخليل عبد الحكيم المحتسب.

وفي كلمته، أعرب أبو سنينة عن سعادته بتنظيم هذا العرس الديمقراطي لاختيار أعضاء المكتب الحركي، مؤكداً أنّ حركة فتح تثبت دائماً أنّ الصندوق خيارها الاستراتيجي في اختيار من يمثلها، مشدداً على أنّ عجلة البلدية لا يمكن أن تسير بمعزل عن العاملين فيها ومؤسسات المجتمع المحلي، لافتاً إلى أنّ المرحلة الراهنة تتطلب تكاثف الجميع وتوحيد الجهود للتصدي لقرار الضم الاحتلالي.

وأشار عضو إقليم وسط الخليل مسؤول ملف المكاتب الحركية والنقابات والاتحادات المهندس أمجد القصراوي في كلمته نيابةً عن أمين السر  إلى أنّ الإقليم حرص على إجراء الانتخابات، مؤكداً أنّ أبناء الحركة من موظفي بلدية الخليل أبدوا التزامهم وانضباطهم بالقواعد التنظيمية، مبيناً أنّ الإقليم صادق على زيادة عدد أعضاء المكتب الحركي ليصل إلى (١١)عضواً، موضحاً أنّ هذه الخطوة تأتي في إطار تجديد الهيئات والمكاتب الحركية للمهن والتخصصات ضمن خطة متكاملة للنهوض بحركة فتح رغم المعوقات والصعوبات التي تواجه الحركة في المرحلة الحالية.

وترشح للانتخابات ١٤ موظفاً، تم انسحاب ٣منهم، ليصل عدد المرشحين إلى ١١ شخصاً وهو العدد المطلوب لعضوية المكتب الحركي.

وفاز بالتزكية كلٌ من: علا القواسمي، سجى زلوم، حمادة دعنا، عبد الرحمن عابدين، عمر الرجبي، همام النتشة، سامر القصراوي، سمير أبو داود، محمد الناظر، نور الشرباتي وبلال الجعبري. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى