أخباررام الله

بنك القدس يصرف راتباً إضافياً لكافة موظفيه في قطاع غزة

رام الله – سراج – أعلن بنك القدس اليوم السبت، عن أنه مراعاة لما يمر به قطاع غزة من حرب وويلات وظروف صعبة، واستمرارا لنشاطات البنك في تحمل مسؤولياته الاجتماعية والانسانية ، فقد قرر صرف راتب اضافي لكافة موظفيه في قطاع غزة؛ لاعانتهم في هذه الأيام الصعبة.

وقال البنك في بيان صحفي: وجاء صرف الراتب الاضافي المشار اليه بتوجيهات من مجلس ادارة البنك ممثلا برئيس مجلس ادارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب لدعم موظفي البنك في القطاع.

وذكر البيان أن البنك قد ألغى كافة مظاهر الإحتفالات بمناسبة حلول عيد الفطر تضامناً مع غزة، وحول مكافآت العيد بالإضافة الى التبرعات التي قدمها موظفيه ومن خلال اللجنة الاجتماعية للزملاء المتضررين في غزة.

من جانبه، صرح المدير العام لبنك القدس سميح صبيح بأن صرف الراتب الاضافي يأتي لمساعدة ودعم موظفينا في ظل الظروف المادية والمعنوية الصعبة، كما يواصل البنك جهوده في الاغاثة الانسانية من خلال عدة نشاطات ومساهمات قام بها  وهو واجب ومسؤولية اجتماعية لكافة المؤسسات لانقاذ واغاثة الاطفال والنساء والمدنيين الابرياء.

ومن الجدير ذكره أن البنك قدم مؤخراً أدوية ومعدات طبية للمستشفيات في القطاع بقيمة 50,000 دولار، بعد دراسة احتياجات المستشفيات ومن خلال طاقم من موظفيه، بالإضافة إلى حملة الطرود الغذائية وحملة التبرع بالدم التي قدمها سابقاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى